أهالي حوش عيسي في مؤتمر من «أجل مصر» لدعم السيسي

أهالى حوش عيسى يعلنون تأيدهم للرئيس السيسى
أهالى حوش عيسى يعلنون تأيدهم للرئيس السيسى

أكد عدد كبير من عائلات وشباب حوش عيسى بالبحيرة تأيدهم ودعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية، جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبى الحاشد لحملة كلنا معاك من أجل مصر، اليوم، الجمعة بحضور اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق، وأعضاء مجلس النواب ومنسق الحملة بالبحيرة.

ومن جانبه أكد محمد وجية خالد، منسق حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، أن السيسي نجح في استرداد الوطن ووضع مصر في مكانتها الطبيعية، مشيرا أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة تمثل نقطة فارقة لاستكمال خريطة الطريق لتنمية الدولة المصرية .

وأضاف وجيه ، أن من أهم الانجازات التي تحققت في الأعوام الماضية إعادة مكانة مصر في الخارج إلي وضعها الحقيقي الذي يفرض سياسية الحفاظ علي كرامة المصريين بالخارج والداخل ، بالإضافة إلي الانجازات التي تحققت على ارض الواقع في مصر التي تعد طفرة كبيرة.

وطالب وجيه أهالي حوش عيسى بالخروج و المشاركة في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة الإنجازات التي شيدت خلال الأربعة سنوات الماضية.

من جانبه أكد محمد صلاح خليفة النائب عن حزب النور السلفي، أثناء كلمته في المؤتمر، أن المرحلة الحالية خطيرة  في ظل التحديات التي تُهدد مصر ووحدتها وكيانها، والمشكلات العديدة التي تعترض مسيرتها داخليًّا وخارجيًّا؛ مما يُوجب وحدة الصف وتجنُّب كل ما يؤدي إلى الانقسام وتحقيق التعاون بيْن الحكومة والشعب وبيْن المؤسسات الرسمية والهيئات الأهلية.

 وأضاف خليفة ان الفترة الأولي للرئيس السيسي شهدت العديد من الانجازات الواضحة أمام العالم أجمع سوا انجازات داخلية أو خارجية من أهم الانجازات محاربة الإرهاب والتطرف في سيناء، بالإضافة إلي ارتفع الاحتياطي النقدي بالبنك المركزي إلي حوالي 41 مليار دولار وذلك لأول مرة في تاريخ مصر في المقابل انخفاض في عجز الميزان التجاري بمقدار 20 مليار دولار.

 وطالب خليفة المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لدعم الدولة من القوى الغاشمة التي تريد إسقاط الدولة المصرية بكل وسيلة، مشيرا أن عدم المشاركة الانتخابية هي أفضل وسيلة لهم لكي يتمكنوا من هدم الدولة المصرية.