«دعم مصر» تنظم مؤتمرا حاشدا لتأييد «السيسي» في الشرقية

جانب من مؤتمر «السيسي» بالشرقية
جانب من مؤتمر «السيسي» بالشرقية

نظم ائتلاف "دعم مصر"، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بالساحة الشعبية بمدينة "ديرب نجم" بمحافظة الشرقية، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

 

حضر المؤتمر، رئيس ائتلاف دعم مصر المهندس محمد زكي السويدي، وأمين عام الائتلاف د. مجدي مرشد، ونائب رئيس الائتلاف طاهر أبو زيد، والأمين العام المساعد النائب محمد علي يوسف، ولفيف من القيادات والكوادر وأعضاء الائتلاف، وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة.

 

وبدأ المؤتمر الذي شهده أكثر من 10 آلاف مواطن، بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقب ذلك الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة المدنية، فيما تحول المؤتمر إلى مظاهرة حب للرئيس السيسي، وهتف الحضور رافعين صور الرئيس وأعلام مصر مرددين: "تحيا مصر".

 

وقال عضو مجلس النواب عن دائرة ديرب نجم د. عبد الباقي تركيا، في بداية المؤتمر، إن المصريين والعرب جميعا يؤيدون الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك لدوره في إنقاذ الأمة العربية من مخطط التقسيم والدمار والخراب.

 

وأشار "عبد الباقي"، إلى أن مصر تواجه حربًا شرسة مدعومة بأجندات خارجية للنيل من أمنها واستقرارها، مؤكدا أن انحياز الرئيس السيسي للشعب أحبط تلك المخططات التآمرية.

 

وأضاف النائب البرلماني، أن "السيسي" حقق إنجازات خلال 4 سنوات تفوق الخيال؛ يشعر بها جميع المصريين آخرها افتتاح حقل ظهر بالبحر المتوسط ، مطالبا الحضور بالاحتشاد أمام صناديق الانتخاب لرد الجميل للرئيس والتأكيد للعالم أن الشعب المصري لديه حس ووعي سياسي، وأنة قادر على اختيار رئيس بنفسه.

 
وأكد رئيس ائتلاف دعم مصر المهندس محمد السويدي، أن مصر شهدت خلال السنوات الماضية طفرة كبيرة في جميع المشروعات العملاقة، والتي أدت إلى دعم الاقتصاد المصري وزيادة الاستثمارات العربية والإفريقية والدولية، مؤكدا أن التاريخ سيشهد على صلابة وقوة شعب مصر الذي يقف خلف القيادة السياسية، وسيتوجه إلى صناديق الانتخابات ليؤكد حبه لهذا الوطن الغالي، وليثبت للعالم أنه قادر على انتخاب رئيسه.

 

وأوضح "السويدي"، أن الرئيس السيسي اتخذ قرارات صعبة لم يجرؤ أحد من قبله على اتخاذها، أهمها قرار تعويم الجنيه المصري الذي فتح الباب أمام الإصلاح الاقتصادي، مشيرا إلى نجاحه في تجاوز البيروقراطية، والذي كان العامل الأساسي للخروج بمصر من الأزمة التي مرت بها.

 

من جانبه، قال نائب رئيس الائتلاف طاهر أبو زيد، إن الرئيس السيسي حمل روحة على كفه وانحاز لإرادة الشعب المصري ليتصدى للجماعات الإرهابية، رافضا التهديدات التي تعرض لها، مضيفًا أن الرئيس نجح في تنفيذ مشروعات قومية عملاقة في وقت قياسي رغم الأزمات الاقتصادية التي مرت بها مصر خلال الفترة الماضية.

 

وأشار النائب طلعت السويدي، إلى أن إنجازات الرئيس السيسي تتحدث عن نفسها، مناشدًا الحضور بضرورة التوجه إلى صناديق الاقتراع والاحتشاد أمام اللجان لنثبت للعالم وقوف المصريين خلف السيسي، وأنه لابد من الالتفاف حول القيادة السياسية.