فيديو .. زين العابدين: مصر تواجه «حرب وجود».. نكون أو لا نكون

الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين
الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين

أكدت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، أرملة الشهيد العميد عادل رجائي أن الحرب على مصر أكبر من تصور أي عقل بشري، مشيرًا إلى أن هذه الحرب تقودها عدة دول كبرى على رأسها مخابرات بريطانيا وأمريكا وإسرائيل وتركيا، قائلة: "مصر تجابه حرب وجود.. نكون أو لا نكون".

وأضافت زين العابدين، خلال لقائها برنامج "صباح أون" المذاع على قناة on live اليوم الخميس 8 مارس، أنه لابد أن يعلم كل الشعب المصري أن الحرب على بلادنا أكبر مما يمكن تصوره بالعقل البشري فالحرب على مصر تقودها عدة مخابرات دول على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.

وتابعت: "يجب علينا جميعا ألا نضيع دماء شهدائنا ولابد أن يساند الشعب جيشه وشرطته في حربها على الإرهاب، انزلوا بكل قوة، وانتخبوا اللي يعجبكم بس خلو العالم يشوف مين شعب 30/6، متبخلوش بصوتكم من أجل مصلحة مصر".

وأوضحت زين العابدين أن هذه الدول حاولت إيقاع سوريا والعراق وليبيا واليمن ولكن مصر دائمًا كانت الأم العظيمة التي وقفت خلف كل هذه الدول العربية.

ودعت الكاتبة الصحفية الشعب المصري للنزول للتصويت في الانتخابات الرئاسية، قائلة: "انزلوا بكل قوة وانتخبوا المرشح اللي تختاروه.. مصر محتاجاكم، متبخلوش عليها بكام ساعة في الانتخابات" .