قبائل وعائلات الدلنجات يعلنون تأييدها السيسي للانتخابات الرئاسية

قبائل وعائلات الدلنجات بالبحيرة يعلنون تايدهم للسيسى
قبائل وعائلات الدلنجات بالبحيرة يعلنون تايدهم للسيسى

أعلنت قبائل وعائلات مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، دعمهم الكامل لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية مؤكدين أنه إن الأوان لرد الجميل للرئيس على جهوده في حفظ البلاد من الجماعات المتطرفة وجهوده في عمليات البناء والتنمية التي تمت.

جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد الذي نظمته حملة مواطن لدعم الرئيس بمدينة الدلنجات بحضور النائب محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب والدكتور خالد رحومة أستاذ الاقتصاد بجامعة دمنهور، والنواب احمد رسلان وعمر حمروش ومهدي العمدة والدكتور بشارة عبد الملاك عضو المجلس الأمني بكنيسة البحيرة والشيخ محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف وعبد السلام عريف هيوب منسق الحملة وأعضاء الحملة بالدلنجات وأعضاء نقابة الفلاحين وحشد من جميع عائلات وأهالي المركز والقيادات الشعبية والتنفيذية.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الجيش والشرطة وشهداء مصر ثم السلام الجمهوري بعدها استعرض المشاركون جهود الرئيس السيسى خلال فترة ولايته الأولى جهوده على المستويين العربي والدولي.

ومن جانبه أستعرض الدكتور خالد رحومة جهود الرئيس في عمليات التنمية مشيدا بالقرارات الاقتصادية التي أتخذها الرئيس من أجل تحرير الاقتصاد المصري بالتزامن مع إقامة العديد من مشروعات البنية التحتية من كباري وطرق ومياه وصرف صحي بالإضافة لجهود القوات المسلحة والشرطة في حربهما ضد الإرهاب في سيناء من خلال العملية العسكرية سيناء 2018.

فيما أشاد النائب محمد وهب الله بحزمة القرارات الاجتماعية التي أتخذها الرئيس من أجل محدودي الدخل والفقراء وأخرها التامين على جميع العمال ومعاش تكافل وكرامة والإسكان الاجتماعي والقضاء على العشوائيات وبناء مدن جديدة وغيرها من المشروعات والقرارات الاقتصادية التي راعت محدودي.

من جانبه وأكد عبد السلام عريف منسق الحملة بالدلنجات على جهود الرئيس في أعادة بناء مؤسسات الدولة وعلى رأسها القوات المسلحة والشرطة وإعادة كرامة المصريين في جميع الدول.

وقال الشيخ محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف أن المشاركة في الانتخابات عمل ديني ووطني دعت إلية الأديان السماوية مؤكدا على أن الرئيس نجح في لمل شمل المصريين تحت مظلة الوطن.