إغلاق جزئي لطريق السويس «48 ساعة» لإنشاء كوبري جديد

طريق السويس الصحراوى -صورة أرشيفية
طريق السويس الصحراوى -صورة أرشيفية

تجرى الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت اﻷشقر، مساعد الوزير للمرور، عملية غلق جزئي لطريق السويس الصحراوي في الاتجاهين، بسبب أعمال إنشاء كوبري في تقاطعه مع الدائري لمدة يومين.


ويأتي ذلك بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مع إجراء تحويلات مرورية بالطريق وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.

وتستمر أعمال الإنشاء لمدة يومين من الساعة 11 ليل الخميس حتى الساعة 6 صباح الجمعة، وكذلك اﻷمر من الساعة 11 مساء الجمعة وتنتهي الساعة 6 صباح السبت، وسيكون الكوبرى "تحت اﻹنشاء" فى تقاطع السويس مع الدائري يستلزم غلق جزئي لرفع كمر حرساني بطول 40 مترا.


وستجرى إدارة المرور تحويلات مرورية أمام القادم من محور الثورة اتجاه السويس ليسلك مطلع الدائري اتجاه المعادى حتى كوبري ماجد الفطيم والالتفاف مرة أخرى من أعلى الكوبري ثم العودة اتجاه أعلى السويس ثم يمينا منزل الطريق الدائرى اتجاه السويس وعلى القادم من السويس اتجاه محور الثورة التوجه لمطلع الدائرى اتجاه نفق السلام والدروان من دوران أحمد جلال والعودة مرة أخرى إلى المعادى ثم يمينا منزل الطريق الدائري اتجاه محور الثورة.

 
كما سيتم تحويل حركة المرور أمام القادم من المعادى اتجاه منزل محور الثورة ليسلك جميع السائقين الدائري اتجاه نفق السلام والدوران بالطريق من دوران أحمد جلال، والعودة مرة أخرى اتجاه المعادى ثم يمينا منزل الدائري اتجاه محور الثورة وعلى القادم من نفق السلام اتجاه طريق السويس التوجه للطريق الدائري اتجاه المعادى حتى كوبرى ماجد الفطيم والالتفاف مرة أخرى من أعلى الكوبري لاتجاه أعلى السويس الصحراوي ثم يمينا منزل الدائرى اتجاه السويس.