طنطاوي: أصبت بإنزلاق غضروفي ففصلتني شركتي.. وأطالب بالعلاج على نفقة الدولة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 

تعرض المواطن محمد طنطاوي عبد الرحمن من قرية «الحراجية» قوص، محافظة قنا، إلى إنزلاق غضروفي أثناء العمل بتاريخ 28 نوفمبر 2005، على إثرها نقلته الشركة من أسوان إلى الإسكندرية المقر الرئيسي تمهيداً لنقله إلى المستشفى.

أجرى طنطاوي الذي يعمل «طباخ»بشركة مساهمة بحيرة ناصر بمدينة أسوان، عملية جراحية لكنها لم تنجح واضطر لتكرارها رة أخرى وهو ما تسبب في مد فترة العلاج، مع التوصية بالراحة بعد ما انقضت الفترة الحرجة من علاج.

سافر محمد لأسوان من جديد لاستلام عمله إلا أنه وجد نفسه مفصولاً من العمل بدون عذر ورغم تقديمه جميع المستندات الدالة علي دخوله المستشفي بناءً علي خطاب موجه من مقر الشركة الرئيسي بالإسكندرية وتسليمه العمل وصرف جميع مستحقاته إلا أن الشركة فرع أسوان رفضت الاعتراف بكل المستندات.

حرر محمد محضر في مركز شرطة أبو سمبل بأسوان وحرر محضراً رقم ٥٧١ لسنة ٢٠٠٧ لإثبات حقه لكن النيابة حفظت المحضر وبعدها ذهبت لمكتب العمل لتنفيذ قرار عودته للعمل وصرف مستحقاته لكن دون فائدة واضطر إلي رفع دعوي قضائية رقم ١٣٢ لسنة ٢٠٠٨وتم تعديل الدعوي إلي رقم ٩٩٨ لسنة ٢٠١٤ تعويضات كلي الإسكندرية .

ومازالت القضية منظورة أمام القضاء وتم صرف معاش بسيط لا يكفي علبة الدواء علاوة علي أنه يحتاج لجراحة جديدة تتكلف ثلاثين ألف جنيه لذلك يناشد وزير العدل سرعة الفصل في القضية ويناشد وزير الصحة علاجه علي نفقة الدولة.

 

 

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة، لنشرها بالموقع باسم القراء على "واتس آب" رقم 01200000991.