تغريدات وزراء سعوديين: زيارة ولي العهد لمصر تؤكد عمق العلاقات التاريخية

السيسي وبن سلمان
السيسي وبن سلمان

غرد عدد من المسئولين السعوديين على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي للتعليق على زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للقاهرة.
وقال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير إن زيارة ولي العهد‬ الرسمية الأولى إلى جمهورية مصر‬ العربية، تؤكد عمق العلاقات التاريخية الراسخة والوثيقة بين البلدين الشقيقين، والإرادة لنقلها لآفاق أرحب تخدم تطلعات قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين.
فيما اعتبر وزير الإعلام د.عوّاد العواد زيارة س ولي العهد لجمهورية مصر العربية الشقيقة ترسيخاً للعلاقات الإستراتيجية بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية، فيما يخدم الشعبين الكريمين ويعزز مجالات التعاون في القضايا المشتركة.
فيما قال المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني إن ولي العهد يستهل زياراته الرسمية الدولية بذهابه إلى جمهورية مصر الشقيقة، في دلالة واضحة على عمق العلاقات التاريخية، واستمرار التنسيق المشترك المميز للدولتين الكبيرتين.
وقال تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة والمستشار في الديوان الملكي قال: زيارة ولي العهد للقاهرة والإلتقاء بأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي تأكيد على علاقة أصيلة وعريقة بين البلدين الكبيرين .
‏فيما قال بد العساكر مدير المكتب الخاص لولي العهد : الأمير ⁧‫محمد بن سلمان‬⁩ في زيارة تاريخية لمصر تأتي امتدادا للعلاقة الوثيقة والشراكة الاستراتيجية، الذي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.