مصرية نشر ويل سميث صورتها.. وأعادت محمد صلاح لـ«تويتر»!

شروق يحيى
شروق يحيى

رغم أن دراستها هي هندسة الكمبيوتر، إلا أن القدر اختار لها حياة أخرى، فتغيرت أحلامها بعد 3 سنوات فقط وتتحول إلى رسامة تخطف الأنظار في مصر والعالم كله.


بدأت القصة عندما قررت شروق يحيى أن تأخذ دورات تدريبة لتعلم فن الرسم، لتصبح وبعد 3 سنوات مدربة رسم، وتبهر المتابعين لها، واستطاعت الفتاة المصرية أن تبهر عدد كبير من المهتمين بالفن حول العالم بسبب قدرتها على تجسيد الأشخاص عبر لوحاتها بإبداع وتميز.


فقدمت «يحيى» بورتريه عليه صورة الفنان العالمي ويل سميث، والتي أثارت إعجابه مما دفعه لنشرها عبر حسابه على موقع «انستجرام» موجهًا الشكر لها قائلًا: «مثال للانضباط والتفاني».


وأكدت «شروق» أنها لم تكن تتخيل أن يحدث هذا الأمر، لافتة إلا أنها استغرقت 3 أسابيع لرسم البورتريه، ووقع الاختيار عليه لأن الصورة تحمل تفاصيل دفعتها لرسمها.


وأشارت  - خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «ست الحسن» - أنها رسمت بورتريه آخر لنجم الساحرة المستديرة محمد صلاح، ونشرتها عبر «تويتر» مطالبة المتابعين لنشرها حتى يراها خصوصًا وأنه لا يظهر على الموقع منذ فترة، وفوجئت بأن الفنان محمد هنيدي من أول المدعمين لها مطالبًا صلاح بالرد عليها، وبالفعل قام بالرد عليها مؤكدًا أن الصورة أعجبته. 


ومن جانب آخر، كُرمت شروق من معرض «رؤى عربية» عن رسوماتها المختلفة، وظهرت في إحدى الصور بشهادة تقدير ودرع التكريم.