ننشر تفاصيل مؤتمر «انزل شارك» لدعم السيسى بالإسماعيلية

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

أكد محمد خضر عضو اللجنة التنظيمية لمؤتمر شباب الإسماعيلية، أن فعاليات مؤتمر الشباب التي ستقام يوم الثلاثاء القادم بقصر ثقافة الإسماعيلية سيسبقها ماراثون رياضي بمسافة 500 مترا من النادي الاسماعيلي وحتى مقر المؤتمر بقصر الثقافة.


 وسيشارك في الماراثون مجموعة كبيرة من شباب الجامعات وشباب الأحزاب والجمعيات والمؤسسات المختلفة وسيحملون أعلام مصر وشعار المؤتمر .


وأكدت أسماء خليل عضو اللجنة التنظيمية للمؤتمر، أن الهدف منه هو توصيل من شباب محافظة الإسماعيلية إلي كل العالم أن الشباب قادر على المشاركة السياسية من أجل بلده بعد الانجازات التي تمت في كل أنحاء الجمهورية خلال الأربع سنوات الماضية .


فيما أكد سمير صبري عضو اللجنة التنظيمية للمؤتمر أن الفاعلية سيكون بها عدة عروض سواء فنية وفيديوهات تعبر عن رسائل الأمل والعطاء والعمل من الشباب تجاه الدولة المصرية مع تقديم للإنجازات التي حدثت خلال الأربع سنوات الماضية واوبريت يحمل عنوان انزل شارك .


فيما أكد وليد السوداني عضو اللجنة التنظيمية، أن فعاليات المؤتمر ستبدأ بالسلام الجمهوري ثم تلاوة من القرآن الكريم للشيخ محمود شميس ثم يتم تقديم كلمة افتتاحية يتم خلالها تعريف الضيوف بأهمية مشاركة الشباب في الحياة السياسية وبأهداف المؤتمر  ثم سيتم تقديم عرض عبارة عن فيديو يعبر عن التحدي والإرادة للشباب مع عرض للإنجازات التي تمت على ارض محافظة الإسماعيلية خلال الفترة الماضية  .