فيديو .. مرتضي منصور يهدد بوقف النشاط الرياضي

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه من الممكن أن أتسبب في إيقاف النشاط الرياضي  في مصر بسبب التدخل الحكومي قائلا:" اليوم وزير الشباب والرياضة  داس على الجمعية العمومية لنادي الزمالك".

وأضاف "رئيس الزمالك" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد الشريف في برنامج "ملعب الشريف" المذاع على قناة ltc اليوم السبت  أنة قادر على إيقاف النشاط الرياضي في مصر عقب قرار وزارة الشباب والرياضة تعيين لجنة لإدارة خزينة النادي بناء على أمر من نيابة الأموال العامة قائلا :" اليوم مات قانون الرياضة" .

وأوضح "مرتضي منصور" أن  هناك تربصًّا واضح بنادي الزمالك معترف اًقائلا :" أعترف بخطأي بسداد مديونيات النادي الابيض السابقة" مشيرًا إلى أن قانون الرياضة تم نسفه اليوم مشيرا الى أنه لا يملك أي شيء غير شرعي ليخفيه عن الجهات المختصة، مؤكدا أن كل شيء يتم وفق القانون.

وتابع :" كل تلك المشاكل في نادي الزمالك للضغط على للجلوس على طاولة واحدة مع هاني العتال وهذا لن يحدث ولن يدخل مزور مجلس إدارة الزمالك" قائلا :" أنتم تصدرون المشاكل لرئيس الجمهورية قبل الانتخابات ومصر بها على الأقل 40 مليون زمالكاوي".

كشف "رئيس الزمالك" عن السبب الحقيقي وراء ما يحدث فى القلعة البيضاء قائلًا :" بانفعال "إياكم وغضبة جمهور الزمالك" منوها أنة قال لأعضاء اللجنة اليوم إن أسهل شيء هو وضع الأموال في البنك ولكن بعدها سيتم إغلاق الشارع أمام النادي بسبب مطالبات الموظفين بأموالهم ولو فعلت ذلك لما قدرت على أن يسافر الفريق إلى إثيوبيا للعب مباراة الكونفدرالية.

واختتم " مرتضي منصور " تصريحاته  قائلا :" الدكر من يقترب من أموال الزمالك"  مشددًا على أنه لن يسمح بأن يمس أحد أموال نادي الزمالك .