أيمن حافظ: أيادي خفية تعمل ضد مجلس إدارة الزمالك لبث الشائعات

ايمن حافظ
ايمن حافظ

أعرب مدير الكرة بنادي الزمالك أيمن حافظ عن حزنه الشديد لما يحدث بالقلعة البيضاء حالياً من تشوية رموزه وهدم ما أنجزه مجلس الإدارة الحالي قائلا: "النادي النهري الذي تم إنشاءه بملايين الجنيهات والدولة قامت بهدمة".

وأضاف "حافظ" خلال مداخلة هاتفية  من أديس أبابا مع الإعلامي إسلام الشاطر المذاع على قناة «اكسترا نيوز» السبت، أنة لم يستطيع أي مجلس إدارة انجاز ما قام به المجلس الحالي برئاسة المستشار مرتضي منصور من ثورة في الإنشاءات وتطوير اللاعبات الجماعية والفردية بالنادي والتعاقد مع لاعبين من أفضل لاعبي مصر بالنادي.

وتابع: "هناك حاجة غير طبيعية تحدث في نادي الزمالك في الوقت الحالي على الرغم من وجود أمول فائضة بالنادي، مشددا على أن نادي الزمالك مستقر بشكل كبير في ظل وجود مجلس الإدارة الحالي.

وشدد "حافظ" على أن هناك أيادي خفية تعمل ضد مجلس إدارة الزمالك وبث الشائعات لتشويه صورة مجلس الإدارة، منوها أنة لا يوجد أي تأثير على فريق الكرة  الأول من الأحداث التي تمر بها نادي الزمالك مشيرا إلى أن التجديد لأحمد الشناوي وطارق حامد أراح الأعصاب كثيرا بين اللاعبين.

وعن فريق الكرة الأول للزمالك أشار "حافظ" إلى أن الفريق سيصل صباح باكر الأحد وتم تجهيز كافة الأمور من الملاعب للتدريب والفندق الذي سيقيم به الفريق وإنهاء كافة الأمور إلى أن يخوض الفريق الأبيض المباراة والفوز بها كبدية قوية للفريق في دور الـ32 للبطولة الأفريقية.