مؤتمر حاشد بقرية «نزلة عبد اللاه» بأسيوط لدعم الرئيس السيسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بمحافظة أسيوط، مساء اليوم السبت 3 مارس، مؤتمرًا جماهيرًا حاشدا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها أواخر مارس الجاري، وذلك بقرية نزلة عبد اللاه التابعة لمركز أسيوط.

 

شارك في الحضور اللواء يحيي كدواني، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، ومحمد كدواني منسق جمعية «من أجل مصر» بمركز أسيوط، محمود على العمدة، منسق حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بمركز أسيوط، د. أحمد ماهر عبد الباسط منسق الحملة، وعمد ومشايخ وكبار عائلات وبعض القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والمئات من أهالي قرى مركز أسيوط.

 

وقال د. علي مهران منسق «حملة كلنا معك من أجل مصر» بأسيوط، إن الحملة تواصل عقد العديد من المؤتمرات الداعمة والمؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لحث المواطنين على المشاركة والإدلاء بأصواتهم لانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار.

 

من جهته، قال اللواء يحيي كدواني - خلال كلمته – إن إنجازات الرئيس السيسي على مدار 4 سنوات فقط تجاوزت الـ 11 ألف مشروع في مختلف القطاعات والمجالات، فضلا عن الإصلاح الاقتصادي الشامل المتمثل في قطاعات الكهرباء والطاقة ومشروعات استصلاح مليون ونصف مليون فدان ومشروع قناة السويس الجديدة ومدينة ناصر بمحافظة أسيوط وجذب الاستثمارات الأجنبية.

 

ولفت «كدواني»، إلى توفير 5.6 مليار جنيه مصري لدعم مشروع تكافل وكرامة ليغطي 2 مليون أسرة مستفيدة منها 220 ألف أسرة بمحافظة أسيوط والنهوض بالقطاع الصحي وإنشاء المستشفيات الجديدة وعلاج مليون و800 ألف مريض من فيروس سي والاهتمام بتسليح القوات المسلحة والشرطة المدنية، فضلا عن الاكتشافات البترولية وحقول الغاز منها حقل غاز "ظهر" والذي يبلغ استثماراته في مرحلته الأولى 12 مليار دولار وفتح فرص عمل للمواطنين.

 

وفي نهاية المؤتمر تم عرض فيلم تسجيلي لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع المجالات وأرسل الحاضرون برقية تأييد ومبايعة للرئيس السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية.