إقبال جماهيري حاشد للمشاركة بمؤتمر دعم الرئيس السيسي بالغردقة |صور

جانب من الحضور
جانب من الحضور

شهدت فعاليات مؤتمر تأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى بمدينة الغردقة - الذي تنظمه حملة «كلنا معاك من أجل مصر» عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس خلال السنوات الأربع الماضية والتي تناولت أهم المشروعات القومية العملاقة.

 

تحدث اللواء محمد الغباري، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، خلال كلمته بالمؤتمر الذي عقد مساء اليوم السبت 3 مارس،  عن إنجاز حفر قناة السويس الجديدة التي تعد أحد أهم المشروعات القومية العملاقة التي تحققت في زمن قياسي وتم عمل ازدواج لقناة السويس لتسهيل حركة الملاحة.

 

وأشار «الغباري»، إلى أن الرئيس السيسي حقق الأمن والأمان ونجح في السياسة الخارجية وأيضا الداخلية، مؤكدا أن انتخاب الرئيس السيسي ضرورة من أجل الوطن.

 

ومن جانبه، أكد د.  عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي خلال كلمته بالمؤتمر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رفع رأس مصر وأعاد لها مكانتها وريادتها.

 

وقدم «منصور»، التحية للقوات المسلحة والشرطة لجهودهم في حفظ الأمن ومحاربة الإرهاب، مؤكدا خروج أكثر من حملة شعبية بدافع الحب في حراك شعبي للوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حقق لمصر إنجازات قومية متعددة.

 

ووجه المواطنين بضرورة الحشد أمام اللجان في انتخابات الرئاسة لكي يرى العالم أجمع مدى تكاتف الشعب المصري خلف قيادته السياسية المتمثلة في الرئيس السيسي.

 

في سياق متصل، قال د. عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، إن من يدعو إلى مقاطعة الانتخابات هم قلة قليلة تعمل ضد مصلحة الوطن هدفها إسقاط الدولة المصرية، ولكن بإرادة الشعب المصري الأبي لن ينجح أهل الشر أبدا فمصر كانت وما زالت وستظل عصية على الانكسار.

 

فيما قالت كريمة سعيد، ممثلة عن سيدات حلايب وشلاتين إنها تبعث برسالة إلى القوات المسلحة والإشادة بالتضحيات التي تقوم بها القوات المسلحة في حماية الوطن ورسالة تأييد من سيدات حلايب وشلاتين لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ولاية ثانية.