صوتك للمستقبل.. مؤتمر جماهيري لدعم المشاركة بانتخابات الرئاسة بالمنوفية

«صوتك للمستقبل».. مؤتمر جماهيري بالمنوفية للتوعية بالانتخابات

صوتك للمستقبل.. مؤتمر جماهيري لدعم المشاركة بانتخابات الرئاسة بالمنوفية
صوتك للمستقبل.. مؤتمر جماهيري لدعم المشاركة بانتخابات الرئاسة بالمنوفية

عقدت الوحدة المحلية بدروة، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، مؤتمرًا جماهيريًا تحت عنوان «صوتك هيفرق .. صوتك للمستقبل .. مصر 2018 » للتوعية بالمشاركة في انتخابات الرئاسة، تحت رعاية  رئيس مدينة أشمون.

 

وحضر المؤتمر، اللواء فؤاد فيود الخبير العسكري والاستراتيجي، ومستشار أكاديمية ناصر العسكرية، والدكتورة رانيا يحيى، عضو المجلس القومي للمرأة، والدكتور رضا طعيمة، المدرب والمحاضر الدولي، والأستاذة سوسن طايل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، وصابر عبدالقوي، عضو مجلس النواب، والعميد عماد موسى، مأمور مركز أشمون، والنقيب أحمد الشافعي رئيس مباحث أشمون، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الوحدات المحلية.

 

من جانبه أكد المهندس عبدالحكيم الزفزافي، خلال كلمته بالمؤتمر، ضرورة الوقوف يدًا واحدة، للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، لإكمال بناء الوطن، واستمرار مسيرة الإنجازات، فيما لفت اللواء فؤاد فيود، الخبير العسكري والاستراتيجي، إلى أن مصر تواجه حربًا شرسة، وكمًا ضخمًا من المؤامرات والشائعات تهدف لهدم الاستقرار، ووقف الإنجازات غير المسبوقة التي تحققها الدولة المصرية.

 

وقالت الدكتورة رانيا يحيى، عضو المجلس القومي للمرأة: «إن المرأة المصرية قادرة على صنع المستقبل وهي بطلة المشهد السياسي مشيدة بدورها في ثورتي 25 يناير و30 يونيو ودورها في الاستحقاقات السياسية، وبأننا جميعًا مسئولون تجاه الوطن، وحثت السيدات على النزول والمشاركة والإدلاء بأصواتهن فى الانتخابات المقبلة»، مؤكدة أن صوتها أمانة، فهي خط الدفاع الثالث عن الوطن.

 

من جانبه أضاف الدكتور رضا طعيمة، المفكر والمحاضر والخبير العالمى، إننا وصلنا إلى إنجازات في البنية التحتية لم نصل إليها من قبل، وأن المشاركة السياسية، في الانتخابات الرئاسية القادمة حق لكل مواطن مصري، ويجب علينا الخروج إلى صناديق الاقتراع ليرى العالم أجمع، أن مصر قوية بشعبها؛ لاستكمال باقي المشروعات التي شهدها العالم أجمع.

 

وأوضح صابر عبد القوي، عضو مجلس النواب، أن الإنجازات التي تحققت خلال الـ4 سنوات وضعت مصر على طريق الانطلاق الحقيقي، وأننا استطعنا مواجهة الأزمات التي شهدتها الدولة المصرية، مؤكدًا أن الفترة الثانية ستشهد مزيدًا من ثمار المشروعات القومية الكبرى، داعيًا للمشاركة بكثافة كبيرة في الانتخابات الرئاسية، لكي تستكمل مصر طريق التنمية والنهوض على كافة المجالات.