مؤتمرات جماهيرية لدعم السيسي في 4 محافظات

من القاهرة لنويبع مؤتمرات لدعم السيسي
من القاهرة لنويبع مؤتمرات لدعم السيسي

 

نظمت مجموعة من الحملات الدعائية مؤتمرات جماهيرية بعدد من الحافظات؛ لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة، المقرر إقامتها نهاية مارس المقبل .

حيث ينطلق اليوم فعاليات مؤتمر ينظمه ائتلاف دعم مصر، بمنطقة مصر القديمة ، بحضور الآلاف من الجماهير التي أعلنت دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، في حضور النائب البرلماني عصام فاروق وعدد من الشخصيات السياسية والرياضية والفنية .

وأكد النائب عصام فاروق نحن نقف علي قلب رجل واحد لدعم السيسي لفترة رئاسية ثانية، وعلى كل مواطن التوجه إلي صندوق الانتخابات، للتأكيد علي قوة وتلاحم الشعب المصري، مسلم ومسيحي، كبير وصغير، فتاة وسيدة وأم .

يبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من أبناء القوات المسلحة والشرطة الذين يذهبون ضحية الإرهاب المستمر. ثم بعدها تلاوة القران الكريم، ثم كلمة النائب عصام فاروق.

فيما نظمت نقابة العمال بالمنيا، مؤتمرا بمسرح ديوان بالمحافظة، بالتنسيق مع حملة «كلنا معاك»، وذلك بحضور عمال المحافظة وأمين نقابة عمال الجمهورية سيد نصر، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، وأمناء الحملة بمختلف مراكز المحافظة.

شهد المؤتمر، عرض أفلام تسجيلية لإنجازات الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية، إضافة إلى فيلم تسجيلي بعنوان «حكاية وطن»، وعدد من الأغاني الوطنية لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات، المقررة مارس الجاري.

استعرض د.زين الأطناوي المنسق العام للحملة خطة التحرك خلال الفترة المقبلة، والتي تشمل طرق الأبواب، ووضع هدف بتجاوز عدد الناخبين مليون مشارك في المرحلة الأولى.

وقال أمين عام عمال الجمهورية سيد نصر إن هناك من يموت على الحدود من أجلنا، مطالبًا الحضور بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح ضحايا العمال وأبطال القوات المسلحة والشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أن نحيا في أمان واستقرار.

كما دعا كل من رئيس جمعية الشبان المسلمين أحمد الحسيني، ورئيس جمعية الشباب المسيحية زينهم فكري، لمؤتمر موسع الثلاثاء المقبل، بمقر جمعية الشبان المسيحية، لدعوة الناخبين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018، مؤكدين أن المشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية «واجب وطني يجب الالتزام به»

فيما نظم أهالي مدينة نويبع بجنوب سيناء حملة من أجل مصر لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكدت فضية سالم أمينة المرأة في حملة من أجل مصر على ضرورة انتخاب الرئيس السيسي لفترة ثانية، لاستكمال ما يقدمه من انجازات ومشروعات عملاقة.

كما نظمت حملة بالشرقية «كلنا معاك من أجل مصر» المؤتمر الرابع للحملة بمركز ومدينة الشهداء ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2018.

 

حضر المؤتمر منسق الحملة بالمحافظة د.فرحات عبد السيد محمد، وأمين حزب «مستقبل وطن» بالمنوفية مصطفى بسيوني، وقيادات وأعضاء الحملة بقرى مركزي تلا والشهداء. 

 

 

وأكد فرحات أن الحملة تضم القيادات الشعبية بمختلف قرى وأحياء محافظة المنوفية،وأنهم اجتمعوا على دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وأضاف منسق الحملة بالمحافظة، أنها تهدف إلى استكمال مسيرة العطاء التي بدأها الرئيس في الفترة الرئاسية الأولى، لبناء الدولة المصرية الحديثة والحفاظ على وحدة وتماسك المجتمع المصري.

وأشار «فرحات»، إلى أن المؤتمر الجماهيري الخامس للحملة ينعقد بمركز منوف يوم 8 مارس الجاري.