المطار اليوم| «المعاملة بالمثل».. منع دبلوماسي ياباني من دخول البلاد

صورة أرشيفة
صورة أرشيفة

تستعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز أخبار مطار القاهرة الدولي، على مدار الساعات الماضية، اليوم الخميس، والتي كان أبرزها استقبال المقدمة الثانية لولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الذي من المقرر أن يزور القاهرة الأحد للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

منع دبلوماسي ياباني من دخول البلاد

ومنعت سلطات مطار القاهرة سكرتير السفارة اليابانية في سلطنة عمان يامايوكى ناكاهاشى من دخول البلاد بغرض السياحة بجواز سفر دبلوماسى دون الحصول على تأشيرة دخول مسبقة كما تقضى القواعد المعمول بها وتنفيذا لمبدأ المعاملة بالمثل تم المنع.

 

16 جنيها.. سعر الدولار الجمركي الجديد

وبدأت سلطات الجمارك العمل بأسعار صرف العملات الأجنبية الجديدة مقابل الجنيه المصرى حتى الـ31 مارس وبلغ سعر الدولار الجمركى 16 جنيها.

 

«سعفان» يغادر لبغداد

غادر مطار القاهرة وزير القوى العاملة محمد سعفان ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر متوجهان إلى بغداد للمشاركة فى اجتماعات الدورة الـ88 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

 

وصول «مايا مرسي» و«عامر»

وصلت المطار اليوم رئيس المجلس القومى للمرأة د. مايا مرسى، قادمة من السودان بعد مشاركتها ممثلة لمصر فى الاجتماع العاشر للوزراء المسئولين عن مسائل النوع وشئون المرأة بمنظمة الكوميسا. كما وصل محافظ البنك المركزى طارق عامر قادما من أبو ظبى بعد مشاركته فى ملتقى أسواق المال العالمية التاسع.