تعرف على مشوار «حجازي» و«جبر» بـ«البريميرليج» في مارس

أحمد حجازي وعلي جبر
أحمد حجازي وعلي جبر

ينتظر المدافعان المصريان أحمد حجازي وعلي جبر، المحترفان في صفوف نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مواجهات سهلة نسبيا في شهر مارس الحالي، في الدوري الإنجليزي.


ويأمل علي جبر، أن يشارك في أول مباراة له مع فريقه الجديد الذي انضم له على سبيل الإعارة قادما من نادي الزمالك، مقابل 500 ألف يورو، ويتضمن العقد بندًا يحق للنادي الإنجليزي شرائه نهائيا مقابل مليون و250 ألف يورو، مع حصول الزمالك على 15% في حال بيعه لأي ناد آخر.


ونشر الحساب الرسمي لنادي ويست بروميتش، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، جدول مواجهات الفريق في مشوار الدوري الإنجليزي والتي ستشهد خوض 4 مباريات، بواقع مباراتين في قلعة «ذا هاوثورنس» ومثلهما خارج الديار.


ويخرج ويست بروميتش لمواجهة واتفورد خارج الديار، 3 مارس الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.


ويستقبل ويست بروميتش، نظيره ليستر سيتي على ملعب «ذا هاوثورنس»، يوم 10 مارس الحالي، ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي، ثم يخرج لمواجهة بورنموث يوم 17 مارس في الجولة الـ31، ويعود لقلعة «ذا هاوثورنس» لاستضافة بيرنلي يوم 30 مارس في الجولة الـ32.


ويسعى المدير الفني آلان باريدو، للفوز بالمباريات والذي يواجه شبح الإقالة بعد النتائج المخيبة للآمال للفريق هذا الموسم، واحتلاله المركز الأخير بالدوري الإنجليزي بـ20 نقطة.