مؤتمرا جماهيريا للعاملون بكهرباء الشرقية لتأييد السيسي

العاملون بقطاع كهرباء الشرقية يؤيدون الرئيس السيسي
العاملون بقطاع كهرباء الشرقية يؤيدون الرئيس السيسي

أعلن العاملون بقطاعات توزيع الكهرباء بالشرقية وأعضاء النقابات والاتحادات العمالية، تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لاستمرار مسيرة الانجازات التي تحققت في كافة أنحاء الوطن.


جاء ذلك، في المؤتمر الشعبي الحاشد الذي أقيم في الصالة المغطاة بمدينة الزقازيق والذي شهده المهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر والمهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء وجبالي المراغي رئيس اتحاد عمال مصر وعضو مجلس النواب وعادل نظمى رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق ونائب رئيس الاتحاد الدولي للبتروكيماويات وإبراهيم رفيع رئيس اتحاد القبائل العربية وعضو مجلس النواب وأشرف الدوكار منسق العمال والفلاحين لحملة «كلنا معاك» من اجل مصر ولفيف من أعضاء مجلس النواب وآلاف من العمال والفلاحين والمواطنين.


قال المهندس جابر الدسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، إن قطاع الكهرباء شهد طفرة كبيرة غير مسبوقة خلال الأربع سنوات الماضية وذلك لاهتمام الرئيس السيسي بهذا القطاع لتوفير الطاقة للمصانع وتحسين الشبكة الكهربائية بين المحافظات والقضاء على ظاهرة انقطاع التيار الكهربائي التي يئن منها المواطنين.


وأشار إلى أنه خلال فترة الرئاسة الأولى تم إنشاء 20 محطة كهرباء عملاقة وتطوير وتحديث شبكات الكهرباء ذات الجهد العالي والمتوسط والمنخفض بكافة المحافظات.


وأكد عادل نظمى، أن القيادات العمالية والشعبية بمحافظة الشرقية تؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية لرفعة شأن هذا الوطن واستكمال المشروعات العملاقة التي بدأت منذ تولية مسئولية البلاد في يونيو 2014، وأن مصر الآن تشهد ملحمة وطنية تهدف إلى تطهير الوطن من الإرهاب والتطرف والقضاء بكل قوة وحسم على البؤر التكفيرية بجميع أشكالها.


وأضاف أشرف الدويكار، أن العمال يؤيدون الرئيس السيسي من أجل استكمال مسيرة التنمية والمشروعات القومية في مجالات الزراعة والمياه والصرف الصحي والتعليم والطرق والكباري والعشوائيات، مشيرا إلى أن الرئيس حرص على تطوير منومة الصحة بإصدار قانون التأمين الصحي الشامل كما قام بإعداد كوادر شبابية لتحمل المسئولية في المستقبل علاوة على عقد مؤتمرات للشباب والمرأة ورعايته لمتحدى الإعاقة.