«بكري» خلال مؤتمر تأييد «السيسي» بالبحيرة: الأمن عاد في عهده

أهالى أبو المطامير يعلنون تأيدهم للسيسى
أهالى أبو المطامير يعلنون تأيدهم للسيسى

أكد عضو مجلس النواب مصطفى بكري، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني للمصريين لرسم صورة حضارية أمام العالم، مضيفا أن دعوات المقاطعة تهدف لعرقلة استكمال مسيرة الانجازات في المشروعات التنموية لبناء مصر الحديثة.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي " كلنا معاك من أجل مصر" بمدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة- مساء الثلاثاء 27 فبراير- بحضور محمد وجيه منسق الحملة وحمدي أبو خشيم عضو الهيئة العليا لجمعية «من أجل مصر» ومحمود مرعى أمين حزب «مستقبل وطن» بمحافظة البحيرة وعصام الصافي والدكتور محمود سعد أعضاء مجلس النواب وممثل عن القبائل العربية وممثل عن الكنيسة.

 

وأكد «بكري» أن الأمن والأمان عاد وتحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحا أن مصر كادت الدخول في نفق مظلم وإعلان إفلاسها خلال تولي جماعة الإخوان الحكم في مصر. 

 

وأضاف أن الجيش المصري أنقذ البلاد من الانهيار بانحيازه للملايين التي خرجت للشوارع والميادين بجميع المحافظات لرفض حكم الإخوان، مشيرا أن المصريين طلبوا من السيسي خلع البدلة العسكرية والترشح للرئاسة حيث تم اختياره بإرادة حرة، مؤكدا أن السيسي تولى إدارة شئون البلاد في وقت عصيب حيث الاقتصاد المنهار وغياب الأمن وتزايد المؤامرات الداخلية والخارجية التي استهدفت إسقاط مصر عقب إحباط مخطط الغرب في تقسيم الوطن لدويلات صغيرة.

 

ولفت أن الفترة الأولى لتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي شهدت طفرة تنموية في شتي المجالات هذا بالإضافة لارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي لأول مرة إلى 41 مليار جنيه وانخفاض التضخم بالموازنة العامة وإقامة 11 ألف مشروع بتكلفة 2 تريليون.