مجلس الشباب العربي والإفريقي يروج للسياحة من البجراوية

مجلس الشباب العربي والأفريقي يروج للسياحة من البجراوية
مجلس الشباب العربي والأفريقي يروج للسياحة من البجراوية

نظم مجلس الشباب العربي والأفريقي زيارة لمنطقة البجراوية، من خلال مبادرة " السودان في حدقات العيون" ، بهدف خلق فرص عمل للشباب في مجال السياحة، باعتبارها من التحديات الواجب نشرها لجلب السياح وجذب حركة السياحة.

قال علي يوسف - رئيس فريق المبادرة: "تأتي الزيارة للمنطقة الأثرية كواحده من مخرجات الورشة التي نظمها مجلس الشباب العربي والافريقي في 18 من الشهر الجاري تحت عنوان " الفرص المتاحة للشباب للعمل بمجال السياحة"، والتي أكدت على أهمية تطوير السياحة لما يتميز به السودان من امكانيات كبيرة في المجال، بالإضافة لإعادة النظر في تاريخ البلاد بالتدقيق في المعلومات وعنونة الموضوعات التاريخية بصورة صحيحة، فضلا عن أهمية ربط العمل الدبلوماسي بمعلومات عن مجال السياحة".

ومن جانبه، اوضح لطفي عبد الباقي - مساعد الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي ان المجلس يسعي من خلال دعم وتبني مثل تلك المبادرات والزيارات لتعريف العالم بالفرص السياحية المتاحة والموجودة بالسودان .

وأكد مساعد الامين العام لمجلس الشباب العربي والافريقي علي مواصلة زياراتهم ورحلاتهم لمناطق الردوم ومحمية الدندر، خاصة وأنهم يستهدفون تعريف العالم العربي والأفريقي بما يمتلكه السودان من إمكانيات سياحية، بجانب عكس الوجه المشرق للبلاد.