بالصور| حملة «السيسي» تستقبل وفد الجامعة العربية المتابع لانتخابات الرئاسة

حملة «السيسي» تستقبل وفد جامعة الدول العربية المتابع للانتخابات
حملة «السيسي» تستقبل وفد جامعة الدول العربية المتابع للانتخابات

استقبلت الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمقرها الرئيسي في محافظة القاهرة، اليوم الأحد 25 فبراير، وفد جامعة الدول العربية المعني بمتابعة الانتخابات الرئاسية المُقبلة، برئاسة أمين عام مساعد الجامعة العربية السفيرة د.هيفاء أبو غزالة.

وكان في استقبال الوفد السفير د.محمود كارم منسق عام الحملة الرسمية، والمستشار القانوني للمرشح والمتحدث الرسمي للحملة د.محمد بهاء الدين أبو شقة.

عرضت السفيرة د.هيفاء أبوغزالة طبيعة الدور المنوط بالجامعة في متابعة الانتخابات ووضع تقرير شامل عنها وفقًا للبروتوكول الموقع مع الهيئة الوطنية للانتخابات.

أعرب السفير محمود كارم عن ترحيب الحملة بالوفد وللزيارة وتقديره للدور الذي تقوم به الجامعة وأمينها العام وقد تناول اللقاء شرحًا لطريقة وأسلوب الحملة في العمل والعقبات التي تواجهها وكيفية التغلب عليها.

كما تطرق اللقاء إلى كيفية تواصل الحملة مع المصريين بالخارج واستعداداتها للانتخابات في الخارج المقرر إجراؤها في وقت سابق على انتخابات الداخل.

وفِي إطار ما طرحه الوفد من استفسارات، قام الدكتور محمد بهاء الدين أبوشقة بالرد عليها، موضحًا أسلوب ومعايير اختيار الحملة الرسمية لمندوبيها في الخارج والداخل ومهام وواجبات المندوبين.

أعربت الحملة عن استعدادها الكامل وتعاونها المطلق في تقديم أية معلومات أو إيضاحات يقتضيها أداء وفد الجامعة لمهمته في متابعة سير العملية الانتخابية. 

 

ة الانتخابية.