الصحة: وفاة مواطنين وإصابة 24 آخرين في حوادث سير بـ3 محافظات

حادث سير - صورة أرشيفية
حادث سير - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم الأحد 25 فبراير، وفاة مواطنين واصابة24 آخرين في حوادث سير بمحافظات مطروح، والدقهلية، والجيزة.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد، أن الحادث الأول نتج عنه وفاة 2 وإصابة 7 آخرين أثر تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل، بطريق الإسكندرية مطروح بالكيلو 71 ،محافظة مطروح، حيث تم نقل جميع المصابين وحالتي الوفاة إلى مستشفى الحمام المركزي، بمشاركة 7 سيارات إسعاف مجهزة.  

وأشار "مجاهد" إلى أن الحادث الثاني أسفر عن إصابة 11 مواطناً اثر انقلاب سيارة ميكروباص، أعلى الكوبري العلوي بشربين اتجاه دمياط، محافظة الدقهلية، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى شربين المركزي بمشاركة 6 سيارات إسعاف.

وأضاف "مجاهد" أن الحادث الثالث أسفر عن إصابة 6 مواطنين إثر انقلاب سيارة ميكروباص، أعلى محور صفط اللبن، اتجاه جامعة القاهرة، بولاق الدكرور، محافظة الجيزة، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى بولاق الدكرور العام بمشاركة 3 سيارات إسعاف.

ولفت "مجاهد" إلى أن الإصابات في جميع الحوادث تراوحت ما بين اشتباه كسور بالعمود الفقري واشتباه نزيف بالبطن، وكسور بأماكن متفرقة الجسد في الزراع والساعد والحوض والساق، واشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح بالوجه وبالجسد، وكدمات وسحجات، مؤكداً أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.