مستشفى ٥٧ تنظم ورش عمل وبرامج تدريب للمشاركين في "إكسبو"

فارمسي إكسبو
فارمسي إكسبو

تشارك مستشفى وأكاديمية 57357 الرائدة في مجال الصيدلة الإكلينيكية في نجاح مؤتمر فارمسي إكسبو، الذي تبدأ أعماله ٣ مارس المقبل، للعام الثاني على التوالي.

 تقوم أكاديمية ٥٧٣٥٧ بتقديم محاضرات وورش عمل حول الصيدلية الإكلينيكية، بالإضافة إلى تنظيم العديد من البرامج المعرفية لكل من الصيادلة والعاملين به.

كما تشارك شركة مصر للطيران، للعام الثاني على التوالي في فارمسي إكسبو بتقديم عروض خاصة للراغبين في الحضور من خارج مصر، بموجب بروتوكول التعاون الموقع بين مصر للطيران والشركة المنظمة، كونها الناقل الرسمي.

أكد المدير التنفيذي لـ"فارمسي اكسبو ٢٠١٨" محمد مصطفى، مشاركة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في دعم المعرض بافتتاح مشروعات وتمويل إنشاء صيدليات لشباب الخريجين بالتنسيق مع شركات تجهيز الصيدليات وموردي الأدوية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية والمستلزمات، بدء من البنية الأساسية والأرفف حتى البضائع اللازمة لافتتاح الصيدلية، كما يقوم الجهاز بتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة في مجالات تصنيع الأدوية ومستحضرات التجميل ومستلزمات الصيدليات والمنتجات الأخرى ذات العلاقة.

يشهد المعرض مشاركة الاتحاد العربي لتنمية الصادرات، التابع لجامعة الدول العربية، في رعاية "فارمسي إكسبو 2018"، للعام الثاني على التوالي، وعدد من الشركات المحلية والدولية.