وزيرة السياحة تلتقي بمستثمري البحر الأحمر وجنوب سيناء بالغردقة

وزيرة السياحة تلتقي بمستثمرى البحر الأحمر وجنوب سيناء بالغردقة
وزيرة السياحة تلتقي بمستثمرى البحر الأحمر وجنوب سيناء بالغردقة

التقت رانيا المشاط وزيرة السياحة اليوم، السبت، مجموعة من مستثمري جنوب سيناء والبحر الأحمر، لمناقشة معوقات الرؤى المستقبلية لتنمية قطاع السياحة في مصر بحضور اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء واللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.

 ورحبت الوزيرة  باللقاء باعتباره فرصة لزيادة التعاون بين الوزارة والمستثمرين لاعتماد الوزارة في المرحلة القادمة على الخبرات السابقة لهم مؤكدة أن الخبرات السابقة للمستثمرين هي التي ستساهم فى إنجاح هذا القطاع.

وطالبت المستثمرين بوضع رؤية جديدة للحملة التسويقية لمصر، مشيرة إلى أنه سيكون هناك إستراتيجية جديدة للوزارة لزيادة أعداد السائحين في الفترة القادمة والبداية ستكون في مؤتمر برلين القادم، والذي سيتم عقد لقاءات مع شركات ووكلاء السياحة لتحقيق بُعد مختلف للتسويق من خلال توالي المؤتمرات.

وأشارت إلى أن هناك زيادة في معدلات السياحة طبقا للأرقام والإحصائيات وسيتم زيادتها قريبا عن طريق الحملات التسويقية .

حضر اللقاء كامل أبو على رئيس جمعية المستثمرين بالبحر الأحمر ورئيس هيئة التنمية السياحية، وعدد كبير من مستثمري المحافظتين ورحب اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء بتولي الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، قائلا: «واجهة مشرفة لمصر وشخصية اقتصادية بارزة ودعا محافظ جنوب سيناء خلال الاجتماع وزيرة السياحة لزيارة مدينة شرم الشيخ، بعد العودة من فعاليات المشاركة المصرية فى معرض برلين ITB المقرر انعقاده في مارس المقبل».