جولة مفاجأة لرئيس جامعة بني سويف على المدن الجامعية

رئيس جامعة بني سويف د. منصور حسن
رئيس جامعة بني سويف د. منصور حسن

قام رئيس جامعة بني سويف د. منصور حسن، اليوم الجمعة، بجولة مفاجئة على المدن الجامعية، بدأها بتفقد مخازن الأطعمة وثلاجات التبريد واطمأن على صلاحية جميع المنتجات من اللحوم والمنتجات الجافة.

 

كما تفقد أيضا عددا من غرف السكن ودورات المياه وتجهيزات المباني وتابع أعمال التطوير الجارية وسير العمليات الإنشائية بالمدينة الجامعية، فضلا عن متابعة تواجد وانضباط العاملين في مختلف الأقسام.

 

والتقى رئيس الجامعة بالطلاب المتواجدين داخل المدينة الجامعية واطمأن على رضائهم عن الخدمات الطلابية المقدمة واستمع إليهم ووجه بإزالة المعوقات التي عرضها الطلاب.

 

وأوضحت جامعة بني سويف، في بيان، أنه في إطار حرص رئيس الجامعة على تطوير الأداء الإداري وتحسين منظومة العمل بإدارة المدن الجامعية، فقد تابع الدكتور منصور حسن تطبيق نظام «الباركود» بالمدن الجامعية وآلية العمل به ومستوى كفاءة الموظفين للعمل على هذا النظام، وأكد ضرورة أن يتم العمل بالمنظومة الإلكترونية الجديدة للمدن قبل بداية العام الجامعي الجديد بالتنسيق مع إدارة المشروعات.

 

وأكد الدكتور منصور حسن أن الجامعة تهدف إلى الارتقاء بالمدن الجامعية ورفع كفاءة مستوى الخدمة المقدمة بها وشكل المباني ومستوى التأثيث بالغرف ليصل إلى المستوى الفندقي.