أحداث الشغب فى ملعب بلباو ومصير جاريث بيل يتصدر اهتمامات الصحف الأسبانية

أحداث الشغب فى ملعب بلباو
أحداث الشغب فى ملعب بلباو

تناولت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم (الجمعة) أعمال الشغب التي وقعت خارج ملعب سان ماميس، أمس الخميس، قبل مواجهة أتلتيك بيلباو وسبارتاك موسكو في الدوري الأوروبي لكرة القدم.
كما تحدثت الصحف، عن إمكانية رحيل جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد، في الصيف المقبل، بالإضافة إلى تصريحات أرثور هينريك ميلو، لاعب جريميو البرازيلي، الذي يقترب من الانضمام لبرشلونة.
واهتمت صحيفة "ماركا"، بأحداث شغب ملعب سان ماميس، بسبب جماهير سبارتاك موسكو الروسي، قبل مواجهة بيلباو، في إطار الدوري الأوروبي.
وقالت الصحيفة، على صدر صفحتها الأولى "بربرية"، في إشارة منها لوحشية هذه الأحداث، التي أدت إلى وفاة رجل أمن، من المكلفين بحماية الجماهير.
كما أهتمت صحيفة "آس"،بأحداث العنف خارج ملعب سان ماميس، إذ قالت "بربرية والموت". وأضافت "وقوع 3 إصابات، وتم القبض على 5 أفراد، منهم روس خلال المشاحنات بين الجماهير والأمن".
كما اهتمت الصحيفة بمصير جاريث بيل مع ريال مدريد، تحت عنوان "النجم الويلزي كان احتياطيا في آخر مباراة للفريق أمام ليجانيس، و73 بالمئة من زوار موقعنها، يريدون بيعه".
وتصدر الشاب أرثور ميلو، لاعب جريميو البرازيلي، غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، التي نقلت تصريحاته عن انضمامه لبرشلونة حيث قال "صفقة انتقالي قريبة".
وأضافت الصحيفة في هذا الموضوع "اللاعب البرازيلي يدعي بأن مفاوضاته مع برشلونة إيجابية للغاية".
كما تحدثت عن الشغب والعنف خارج ملعب سان ماميس، إذ قالت "معركة ضارية ودراما في سان ماميس".
كما أبرزت توقيع سيرجي روبيرتو، على عقد جديد مع برشلونة قائلة "الدرع بـ 500 مليون يورو"، في إشارة منها لقيمة الشرط الجزائي الجديد بعقده مع البلوجرانا.
وأخيرا تصدر الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة، غلاف صحيفة "سبورت"، التي قالت "ثورة ديمبلي".وقالت عن الفرنسي "المدرب إرنستو فالفيردي مقتنع بأنه حان وقت عثمان ديمبلي، اللاعب سيكون أساسيا أمام جيرونا غدا".
كما أبرزت تصريحات لاعب جريميو، البرازيلي أرثور ميلو، عن قرب انتقاله لبرشلونة، حيث قال "انتقالي يسير على الطريق الصحيح".