مؤتمرا جماهيريا لـ«عمال الصناعات بالإسكندرية» لدعم الرئيس

المهندس خالد الفقى
المهندس خالد الفقى

نظم الاتحاد المحلي لعمال محافظة الإسكندرية برئاسة فتحي عبد اللطيف، اليوم الخميس، مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس وانتخابه لفترة رئاسية قادمة.


أقيم المؤتمر بمشاركة النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية برئاسة المهندس خالد الفقي والنقابة العامة للعاملين بالكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي.


أكد المشاركون في المؤتمر، على دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي وأنهم سيواصلون حشد العمال وأسرهم والمواطنين للذهاب إلى صناديق الانتخابات لممارسة حقوقهم الدستورية لان رد الجميل للرئيس واجب وطني.

استعرض المهندس خالد الفقي الانجازات التي تحققت والمشروعات التي أقيمت بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية وقال إن الصناعات الثقيلة والحيوية حدث فيها تطوير ملحوظ بفضل توجيهات الرئيس وحرصه على حماية شركات قطاع الأعمال العام، وأن العمال في هذه المصانع عليهم ان يردوا الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي والوقوف بجانبه من اجل استكمال هذه المشروعات وإنشاء مصانع أخرى.

وأعلن أن النقابة العامة للصناعات الهندسية ستواصل حملتها لدعم الرئيس حيث تقرر عقد لقاءات مباشرة مع العمال في المصانع وسيعقد مؤتمر عمالي بمجمع الحديد والصلب بحلوان، الثلاثاء القادم، وآخر بمجمع الألومنيوم بنجع حمادي في الأسبوع القادم.