مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية.. وتحرير 3300 مخالفة

مدير الأمن يفاجئ الخدمات الأمنية
مدير الأمن يفاجئ الخدمات الأمنية

قام  اللواء خالد عبد العال  مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بتفقد ومفاجئة الخدمات المرورية والأمنية بكافة المحاور، والقضاء علي ظاهرة المواقف العشوائية لما قد تسببه من تكدثات مرورية مع تفعيل دور إدارة شرطة المرافق فى إزالة كافة الإشغالات التي قد تعوق الحركة المرورية من خلال القيام بحملات مستمرة في جميع الميادين.

وكلف عبد العال كافة المستويات القياديه بالمتابعة الميدانية المستمرة للتأكد من تنفيذ الخطة المرورية والعمل على تحقيق سيولة الحركة المرورية، والتأكيد على حسن معاملة المواطنين والعمل علي توعية قائدي السيارات والإلتزام بالتعليمات المرورية لضمان السيولة المرورية.

 كما شدد على إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لضمان سلامة أرواح المواطنين مع تفعيل دور الأوناش في رفع الانتظار الخاطئ والسيارات المتروكة خاصة في الأوقات التي تشهد تكدس مروري، والعمل علي ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لضمان سيولة الحركة المرورية مع المتابعة الفعاله والمستمرة من جميع القيادات.


وفي نفس السياق، أسفرت نتائج الحملات التي قامت بها الإدارة العامة للمرور عن تحقيق 2759 مخالفة كلبش، وحجز 7 توك توك، و227 مخالفات سير النقل، و 332 سحب رخصة، و 314 مخالفات دراجات بخارية، وحجز 6 سيارات بدون لوحات وبدون تراخيص.