٤ أفكار للحصول على أسبوع مختلف 

٤ أفكار للحصول على أسبوع مختلف 
٤ أفكار للحصول على أسبوع مختلف 

مع بداية الأسبوع في نصف «السبت» يبدأ جرس الإنذار يدق ناقوسه على آذان كل أم حول احتياجات أبنائها من تجهيز ملابس الأولاد يوم الأحد، ليظهروا بمظهر حسن أمام مدرسيهم وزملائهم، ولا ننسى «هاجس» الطعام الجيد الذي يناسب الأطفال ويساعدهم على تلقي ومراجعة دروسهم وكذلك بناء أجسادهم في مراحل نموهم المهمة.. ولكي لا تكره الأم بداية الأسبوع وتتمنى انتهائه.. «بوابة أخبار اليوم» تقدم لكل أم 4 أفكار لأسبوع مختلف.


يوم مخصوص لحدث مختلف 


كمثال يوم الأحد في الشغل يكون الاجتماع الأسبوعي والنقاشات التي لا تنتهي، لذا كوني مستعدة بفطار هائل مع مشروب تفضلينه، وأدخلي الاجتماع بقلب قوي، ومهما كانت النتائج كوني واثقة أن عائلتك الصغيرة ستتجمع على الأكلة التي تحبونها وكذلك مع يوم تمرين الأولاد الطويل وأيام العزومات.


جهزى أكل الأسبوع مع أولادك باختياراتهم 


«هعمل أكل إيه النهاردة؟»، أكثر سؤال مكرر يستهلك مساحة كبيرة من الذهن على مدار الأسبوع، لأن لكل واحد من الأبناء يفضل طعاما مختلفا عن الآخر، لذا جهزي أكلات الأسبوع مع أولادك حسب رغباتهم، وكل واحد يخصص يوم لأكلته المفضلة، يساعدك في تجهيزها، وهذه تعد فرصة جيدة لاقتراب أكثر من الأولاد تزيد روح التعاون بين الأسرة.

إبداع الوقت المستقطع في الشغل 
أغلبنا يقضي في الشغل دواما كاملا يصل لـ 8 ساعات، بين تقارير وأفكار وتعديلات لا تنتهي، وحتى «وقت البريك»  الذي يفضل فيه استغلال 10 دقائق لعمل فقرة يومية مميزة مع زملائك تكسر الروتين اليومي، وتقوي علاقتكم معا.

 

اكتشفي موهبتك المدفونة ونميها 
زحمة اليوم والمهام المختلفة سواء في البيت أو في الشغل تعطي أحساسا بالملل، وتجعلك تشتاقين لشيء مختلف، وهذا يعتبر نداء لإحياء موهبتك من جديد وتنميتها.