الخميس .. «الجريمة الكاملة» على المسرح الفلكي

الجريمة الكاملة
الجريمة الكاملة

يشهد المسرح الفلكي بالجامعة الامريكية بميدان التحرير يوم الخميس المقبل افتتاح عرض "الجريمة الكاملة"، الذي يقوم ببطولته الفنان حمزة العيلي و سارة درزواي وأسامة عبدالله، من انتاج شركة عالم موازي ودعم من السفارة الأمريكية، والتي تقدم ثاني انتاجتها المسرحية.

يستمر العرض لمدة ثلاث أيام هم الخميس والجمعة والسبت، وتدور أحداث العرض حول قرية صغيرة يعيش ساكنها في هدوء، إلي أن يتم سماع صوت صراخ يأتي من أحد منازل القرية، ليكتشفوا أنها جريمة أغتصاب، ويتم القبض علي الجاني، وأثناء محاكمتة تظهر العديد من المفاجآت، ولكن الحكم سيكون بيد الجمهور بعد كشف جميع أسرار الجريمة.

العرض عن رواية أمريكية، ويشارك في بطولتة كل من أسامة عبدالله، يحيي أحمد، محمد حفظي، ديكور ندى منير، ملابس مهر دكار، موسيقي رامي عطاالله، غناء أشرف حبشي، مخرج منفذ محمد السوري ، ترجمة ملك ياسر، وتأليف وإخراج محمد عادل.

شركة عالم موازي هي مشروع ناشيء يهدف في الأساس لخلق مساحات جديدة للتعبير الفني للشباب، الذي يسعى للتواجد في الساحة الفنية من خلال أعمال فنية، تمزج الطاقات الواعدة بالفن الجيد، في محاولة لخلق عالم مواز، يأخدنا إلى رحلة بعيدة عن الواقع، إلى عالم آخر أكثر إثارة .