برنامج "مصر النهاردة" يستضيف نقيب الإعلاميين بأولى حلقاته

حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين
حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين

ينطلق برنامج مصر النهاردة بقناة مصر الأولى في أولى حلقاته السبت 17 فبراير، ومن المقرر أن يكون في فقرته الأولى مقدمة ترحيب مقدمى البرنامج الإعلامى خيرى رمضان و الإعلامية رشا نبيل بالمشاهدين ، يعقبها احدث الاخبار على الساحة المصرية ، و تقرير مصور من الشارع المصرى و مجموعة من المداخلات الهاتفية تعقيباً على التقرير .

و يفتح البرنامج في فقرته الثانية ملف " كيف يعمل الإعلام " ، حيث يستضيف حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين و الإعلامى عماد الدين اديب والخبير الإعلامى د. ياسر عبد العزيز لتحليل المشهد الإعلامى فى مصر ، يتخلل الفقرة مجموعة من التقارير المصور من الشارع و التى تطرح الاسئلة " هل أنت راض عن الأداء الإعلامى فى مصر؟و لماذا؟" ، " ماذا يريد الشعب من الإعلام " ، الإعلام جانى أم مجنى عليه؟ هل تتابع إعلام الإخوان ولماذا؟، كمل يقد البرنامج خلال الفقرة تقريراً مصوراً بعنوان "نجوم الإعلام وهمومهم و كيف ترى الانتقادات التى توجه للإعلام؟ " يتضمن تسجيل مع الإعلاميين وائل الإبراشى و لميس الحديدى و يوسف الحسينى .

كما يتناول البرنامج فى فقرته الثالثة قصة 4 فتيات ذهبوا لتقديم أوراقهم للتجنيد من أجل الخدمة فى سيناء.. واللواء المسئول شكرهم.. فطلبوا أن يقدموا أى خدمة لمساعدة الجيش . 
و يذكر أن برنامج " مصر النهاردة " فى نسخته الجديدة يأتى فى إطار خطة تطوير التليفزيون المصرى بإنطلاق قناة مصر الأولى فى ثوبها الجديد ، من حيث المحتوى البرامجى و الديكورات و التجهيزات الفنية التى تواكب أحدث التقنيات فى عالم الإعلام و منها البث فائق الجودة " Full HD ".

برنامج مصر النهاردة للإعلامى خيرى رمضان و رشا نبيل يذاع يوميا 10 مساءً على شاشة مصر الاولى