مصر تطلق حملة ترويجية وتسويقية بإيطاليا لجذب السياحة

صورة من المعرض
صورة من المعرض

أعلن هشام الدميري، رئيس هيئة التنشيط السياحي المصري، إطلاق مصر لحملة ترويجية وتسويقية ضخمة في السوق الإيطالي خلال شهر مارس المقبل . 
أضاف الدميري، خلال اللقاءات المهنية التي عقدها الدميري، مع منظمي الرحلات ووكلاء السفر والسياحة الإيطاليين على هامش رئاسته للوفد المصري المشارك في بورصة ميلانو السياحية، أن الدولة تعكف علي رفع كفاءة البنية الأساسية علي نقاط مسار العائلة المقدسة لتقديمها كنمط سياحي جديد إلى جانب تقديم مقاصد سياحية جديدة مثل مدينة العلمين الجديدة وافتتاح المتحف المصري الكبير والعاصمة الإدارية الجديدة .


أكد رئيس هيئة التنشيط السياحي المصري، علي اهتمام مصر بتوسع المنتج السياحي ما بين سياحة الاستجمام على الشواطئ والسياحة الثقافية بالأقصر وأسوان والسياحة العلاجية والاستشفائية بالمنتجعات السياحية المصرية التي تحتوي عَلى عناصر جذب طبيعية واستشفائية.

فيما أكد عماد فتحي المستشار السياحي بروما بقيام هشام الدميري رئيس هيئة التنشيط خلال فعاليات البورصة بعقد العديد من اللقاءات المهنية الهامة مع عدد من منظمي الرحلات بالسوق الايطالي والاتحادات السياحية مثل الاتحاد الايطالي لمنظمي الرحلات ASTOI واتحاد شركات السياحة الايطالي Fiavet .

وأشاد فتحى، بأهميةً السوق الايطالي بالنسبة لمصر الذي قفز مرة أخرى ليكون ضمن اكبر عشر دول مصدرة للسياحة إلى مصر وقام بتوحيه الشكر لمنظمي الرحلات وزملاء السفر والسياحة علي الجهد المبذول لزيادة المبيعات في مصر خاصة العام الماضي مما أدي إلي زيادة الأعداد السياحية في 2017 عن عام 2016 من ايطاليا بما فيها السياحة الثقافية شهدت ارتفاعا ملحوظا العام الماضي.


 كما أكد منظمي الرحلات أن الزيادة مستمرة خلال العام الحالي أيضا خاصة مع تشغيل إير كايرو خط طيران مباشر من ميلانو إلى الأقصر بداية من شهر أخر أكتوبر القادم.


 فيما أكد منظمي الرحلات عن تزايد الطلب إلي مصر خاصة حجوزات صيف 2018 ومن المتوقع أن تصل نسبة الزيادة بين 30 و 40٪ عن عام 207 وتطرق الحديث عن الحملات المشتركة مع منظمي الرحلات خلال الفترة القادمة.