قرية "جزيرة عليوة " بالشرقية تودع شهيدها بالدموع

قرية "جزيرة عليوة " بالشرقية تودع شهيدها بالدموع
قرية "جزيرة عليوة " بالشرقية تودع شهيدها بالدموع

ودع أهالي "جزيرة عليوة "التابعة للوحدة المحلية بقرية سعود بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية ابنا من اعز أبنائها وهو المجند محمد محمد عبد اللطيف حسين الغندور 22عاما والذي استشهد بعد مرور 35 يوما على إصابته في حادث إرهابي أثناء تأدية واجبة الوطني بشمال سيناء .

 

وشيع الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة في موكب جنائزي عسكري مهيب، جثمان الشهيد والذي وصل لقريته ملفوفا بعلم مصر إلى مثواه الأخير يتقدمهم المهندس صلاح سالم رئيس مركز ومدينة الحسينية نائبا عن المحافظ اللواء خالد سعيد  ولفيف من القيادات العسكرية  والتنفيذية وزملاء الشهيد وقد ردد المشيعون الهتافات المنددة بالإرهاب منها "لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله ونام ياشهيد وارتاح يا شهيد وإحنا نكمل الكفاح والجيش والشرطة والشعب ايد واحدة".

 

واتشحت القرية بالسواد حزنا على فراق الشهيد وقد وتوافد الآلاف من المواطنين على منزل أسرة الشهيد لتقديم واجب العزاء في مصابهم الأليم وتخفيف أحزانهم .

وأكد زملاء الشهيد، أن هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمتنا بل تزيدنا إصرارا وقوة على مواصلة الكفاح والقضاء على البؤر الإجرامية والإرهابية التي تنال من امن وسلامة الوطن وأنهم سيقتصون لزميلهم .

جدير بالذكر أن والد الشهيد سائق 65 عاما ووالدته ربة منزل 55 عاما وله 6 أشقاء وهم عبد اللطيف واحمد وسعيد وصالح وشيماء وفاطمة.. وكان الشهيد قد أصيب بطلق ناري منذ حوالي 35 يوما أثناء تأدية واجبة الوطني بمنطقة العريش ونقل للمركز الطبي العالمي لعلاجه ثم نقل إلى المستشفى العسكري حيث فارق الحياة .