تأجيل محاكمة قاتل والديه بالشرقية لجلسة الغد للحكم

تأجيل محاكمة قاتل والدية بالشرقية للنطق بالحكم
تأجيل محاكمة قاتل والدية بالشرقية للنطق بالحكم

قررت محكمة جنايات الزقازيق تأجيل محاكمة الكيميائي المتهم بقتل والديه بصورة وحشية لرفضهما منحه نقودا لشراء مواد مخدرة لجلسة غد الأربعاء الموافق 14 فبراير للنطق بالحكم عليه.

 

صدر الحكم برئاسة محمود العكعكي، وعضوية المستشارين طارق النفراوي، ومحمد سراج، وأمانة سر محمد فاروق، وكان اللواء مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغا من أهالي مدينة القنايات بعدم خروج جارهم مدير عام بالتربية والتعليم بالمعاش 68 عاما وزوجته مديرة مدرسة بالمعاش 66 عاما من منزلهما منذ يومين، وأنهم يخشون تعرضهما لمكروه لانبعاث رائحة كريهة من مسكنهما.

 

انتقل على الفور فريق من البحث الجنائي، وتم كسر باب المنزل وكانت المفاجأة العثور على جثتي صاحب المنزل وزوجته ملقتان بالبهو غارقين في دمائهما.

 

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة نجلهما الأصغر الحاصل على بكالوريوس علوم ٣١ سنة حيث أدمن تعاطي المخدرات وكان يتردد عليهما من حين لآخر للحصول على النقود لإنفاقها على مزاجه.

 

وفي يوم الحادث توجه لابتزازهما وعندما نهره الأب ونصحه بأن يلتحق بعمل ليستقر في حياته الزوجية فاشتاط غضبا والتقط قطعة حديد" يد الهون" وهشم رأس والدة بها وعندما حاولت امة الدفاع عنة هشم رأسها هى الأخرى ولم يرحم شيخوختهما وعدم قدرتهما على الدفاع عن أنفسهما ولم يتركهما حتى فارقا الحياة وأغلق باب المنزل عليهما وعاش حياته بصورة طبيعية.

 

 تم القبض على المتهم، وبمواجهته بالتحريات انهار واعترف وتم إحالته لمحكمة جنايات الزقازيق