تفاصيل أزمة ضرب حكم مباراة «اف سي مصر ونجوم المستقبل»| فيديو

خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني
خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني

علق رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني خالد كامل على أزمة مباراة نجوم المستقبل وفريق إف سي مصر بدوري الدرجة الثانية والمشاجرة بين كريم حسن شحاتة مدير الكرة في نجوم المستقبل وطارق مجدي حكم اللقاء قائلا: "العقوبات ستصدر وفقا للتقرير الذي سيقدمه حكم المباراة، والذي سوف نناقشه في اجتماع الثلاثاء المقبل".

وأضاف "كامل" خلال مداخلة هاتفية في برنامج"اكسترا تايم" تقديم الاعلامي إسلام الشاطر المذاع على قناة اكسترا نيوز عن طريق الفيديو كونفرانس اليوم الاثنين 12 فبراير أننا ننتظر تقرير مباراة نجوم المستقبل مع نادي اف سي مصر لتحديد العقوبات التي سيوقعها على المسئولين بسبب الأزمة التي نشبت في تلك المباراة.

وتابع: "لم أتحدث مع حكم المباراة بأي شكل لأن لجنة المسابقات ليس لها علاقة بالحكام فالتواصل يكون مع اللجنة نفسها".، موضحا أن مراقب مباراة نجوم المستقبل وإف سي مصر تحدث معي وحكى لي ما حدث في المباراة وطالبته بكتابة تقرير عن ما حدث في المباراة لمناقشتها في الاجتماع المقبل للجنة.

وشهدت مباراة نجوم المستقبل وإف سي مصر بدوري الدرجة الثانية مشاجرة بين كريم حسن شحاتة مدير الكرة في نجوم المستقبل و طارق مجدي حكم اللقاء.