الاتحاد العام للمصريين بالسعودية يؤيد الجيش في معركته ضد الإرهاب

عادل حنفي، المتحدث الاعلامي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية
عادل حنفي، المتحدث الاعلامي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية

 

أكد عادل حنفي، المتحدث الإعلامي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، دعم الجالية المصرية بالمملكة ومساندتها وتأييدها للقوات المسلحة والشرطة في مواجهة العناصر الارهابية في عملية «سيناء ٢٠١٨»، حتى يتم القضاء التام علي تلك العصابات الاجرامية التى روعت الآمنين وسفكت دماء الأبرياء.

وقال «حنفي» إن جموع المصريون في الخارج وفي طليعتهم الجالية المصرية بالسعودية تقدر جيدًا التضحيات والبطولات الكبيرة التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة في مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التي تسعى لتنفيذ مخططاتها ومؤامراتها الشيطانية لتفتيت المنطقة العربية.

وشدد، على أن جموع المصريون بالخارج يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي، في قراره الحاسم بمواجهة الإرهاب بمختلف صوره والقضاء عليه، مشيرا إلى أن قطاعا واسعا من المصريين في الخارج يبدون استعداداتهم للتطوع والالتحاق بالقوات المسلحة للمساهمة في دحر الارهاب والتصدي لتلك الفئات الصابئة الخارج علي القانون والدين.

وأشار نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، إلى أن القضاء على تلك العناصر الإرهابية يتطلب التعاون والتكاتف التام بين كافة فئات ومؤسسات الدولة لاقتلاع جذورها، ودعم الجهود الضخمة التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة فى حربها ضد الإرهاب.

وأوضح «حنفي» إن مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالم، وأنها سوف تنتصر حتما في معركتها المقدسة التي تخوضها نيابة عن البشرية. مناشدًا دول العالم الحر للوقوف بجانب مصر في حربها التي تخوضها من اجل السلم والامن العالمي.