فيديو| توتنهام يهزم أرسنال في ديربي شمال لندن

فرحة هاري كين بالهدف
فرحة هاري كين بالهدف

فاز فريق توتنهام على أرسنال بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما السبت 10 فبراير، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب ويمبلي.

 

أحرز هاري كين هدف توتنهام من عرضية من الجهة اليسرى، ارتقى لها المهاجم الإنجليزي بضربة رأسية ووضعها على يمين حارس أرسنال بتر تشيك في الدقيقة 50 من عمر مباراة ديربي شمال لندن.

 

وبهذا الهدف رفع هاري كين رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي لـ23 هدفا، مبتعدا بفارق هدفين عن النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح صاحب الـ21 هدفا.

 

وشارك النجم المصري محمد النني أساسيا ضمن صفوف أرسنال، وتم استبداله بواسطة المدير الفني للجانرز أرسين فينجر في الدقيقة 65 الذي دفع بإيوبي بدلا منه.

 

وبدأ أرسنال بتشكيل مكون من: «بيتر تشيك - هيكتور بيليرين - لوران كوتسيلني - شكودران موستافي - ناتشو مونريال - محمد النني - جاك ويلشير - جرانيت تشاكا - مسعود أوزيل - هنريك مخيتاريان - بيير أوباميانج».

 

بينما جاء تشكيل توتنهام: «هوجو لوريس - كيران تريبيير - يان فيرتونخين - ديفينسون سانشيز - بن ديفيز - إيريك داير - موسى ديمبلي - كريستيان إيركسن - ديلي آلي - سون هيونج مين - هاري كين».

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام لـ52 نقطة، بينما ظل أرسنال عند النقطة 45.