دجلة يسعى للهروب من شبح الهبوط بالفوز على بتروجيت في الدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي اليوم الجمعة 9 فبراير في الخامسة مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة مع نظيره فريق بتروجت على ملعب "بتروسبورت" بالتجمع الخامس ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل فريق وادي دجلة المباراة محتلاً المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز فى 4 وتعادل في 8 وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 21 هدفا وتلقت شباكهم 32 هدفا ويسعى الفريق الدجلاوى للفوز والثلاث نقاط للابتعاد عن المنطقة الخطرة من شبح الهبوط لدوري المظاليم خاصة بعد فوزه على فريق النصر بهدف دون رد.

 

ويتطلع المدير الفني لفريق وادي دجلة بقيادة طارق العشري لتحقيق الفوز للحصول على الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري، ويعتمد المدير الفني للفريق على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال محمد عبد المنصف وأسامة العزب وسيد سالم وأحمد صافي ومحمد حسن وأحمد عيد عبد الملك وعمر السعيد.

 

وفي المقابل يدخل فريق بتروجت المباراة محتلاً المركز الحادي عشر برصيد 28 بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 7 وتعادل في 7 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدف وسكنت شباكه 22 هدفا ويسعى للفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة عروضه الجيدة بالمسابقة خاصة بعد فوزه على فريق  سموحة بهدفين مقابل هدف .

 

ويتطلع المدير الفني لفريق بتروجت بقيادة طارق يحيى لمواصلة صحوته بعد الفوز على الفريق السكندري في الجولة الماضية ويسعى الفريق لتحقيق الفوز للتقدم بجدول الدوري ويعول المدير الفني للفريق على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال علي فرج وأحمد العجوز وحسام حسن وشميلس بيكلي وأحمد العجوز وعلي عيد وعلاء علي واشيمبونج وأحمد جعفر.