الجالية المصرية تكرم عميد المصريين في السعودية بعد إنتهاء فترة عمله في المملكة

الجالية المصرية تكرم عميد المصريين في السعودية
الجالية المصرية تكرم عميد المصريين في السعودية

أقام حسين حتاتة، نائب رئيس شركة الخزامي للفنادق بالسعودية، حفل تكريم للمستشار ميشيل فرج، بمناسبة إنتهاء فترة عمله في المملكة، بحضور القنصل محمد مطاوع، والدكتور أشرف العزازي المستشار الثقافي، رئيس البعثة التعليمية المصرية بالمملكة، وعدد من رموز الجالية المصرية في الرياض، في مقدمتهم المهندس خالد عثمان أمين سر الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، والمحاسب عادل حنفي، المتحدث الاعلامي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية.

وأهدي الخبير السياحي المصري، حسين حتاتة الي المستشار ميشيل فرج، درعا تذكاريا يجمع الهلال بالصليب تعبيرا عن المحبة والتسامح التي تربط بين المصريين.

ومن جانبه قدم فرج الهدايا التذكارية الي كل من القنصل محمد مطاوع، الدكتور أشرف العزازي، والأستاذ حسين حتاتة، وعادل حنفي، المتحدث الاعلامي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، وفي كلمته التي ألقاها أشاد حسين حتاتة بما قدمه المستشار ميشيل فرج، لأبناء الجالية المصرية، وبماغرسه فيهم من قيم المحبة والتسامح وإعلاء قيمة المواطنة طيلة فترة عمله التي إمتدت الي ٤١ عاما قضاها خبيرا في إحدي كبريات الشركات العالمية بالمملكة.

وأكد حتاتة علي أن ميشيل فرج ترك تراثا كبيرا من حسن السمعة والسيرة العطرة التي سوف تظل خالدة باقية يتناقلها أبناء الجالية المصرية كنموذج للمصري الأصيل المحب لوطنه.

من جانبه، أعرب عادل حنفي المتحدث الاعلامي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية عن شكره وتقديره للقامة المصرية الأستاذ حسين حتاتة الذي إستضاف هذه الاحتفالية الكبري تقديرا للمستشار ميشيل فرج أحد أبناء مصر البررة، الذي كان حريصا علي رفع إسم مصر عاليا علي الدوام طيلة أربعة عقود قضاها في المملكة.

وأشاد حنفي بحسن التنظيم وكرم الضيافة والحضور المصري المشرف في هذه الاحتفالية الكبري التي جاءت تقديرا وتكريما للمستشار ميشيل فرج الذي كان جسرا للمحبة والتسامح والتآلف بين جميع المصريين في السعودية.