صور| التصفيات الأولى لمسابقة ملكة جمال المحجبات المغرب

صورة من التصفيات الأولى
صورة من التصفيات الأولى

في سابقة هى الأولي من نوعها، استقبلت مدينة طنجة المغربية لجنة التحكيم الأولى للموسم الرابع 2018 لفعاليات مهرجان ملكة جمال العرب للمحجبات لاختيار الفتاة التي من المقرر أن تمثل المغرب العربي في التصفيات النهائية للمسابقة التي تقام بالقاهرة في بداية شهر مارس.

 

وكانت اللجنة المنظمة للمسابقة قد توجهت إلى المغرب أمس الأول بصحبة الدكتورة نهي حمدي رئيسة المسابقة وصاحبة الملكية الفكرية والإعلامي أحمد عزالدين مدير المهرجان كأعضاء لجنة التحكيم بالمغرب وبمشاركة أعضاء لجنة التحكيم من المغرب منهم الإعلامية حجيبة ماء العينين ومصممة الأزياء هاجر أعزيبو وملكة جمال المغرب أمينة العوني والمذيع حمزة أزلماط.

 

وبدأت اللجنة عملها بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ بمدينة طنجة واستقبلت اللجنة العديد من المتسابقات لاختيار من ستمثل المغرب بفعاليات المهرجان لعام 2018.


 
وأعلنت سابقا رئيسة المسابقة د. نهى حمدي أن المهرجان هذا العام سيكون عبارة عن كرنفال عربي أفريقي مميز يتخلله أكثر من فعالية هامة منها إقامة معرض كبير لمدة يومين كاملين يضم أصحاب المشروعات الصغيرة والصناعات اليدوية والبنوك والشركات وأشهر مصممي الأزياء ومراكز التجميل العالمية ومراكز طبية متخصصة في مجالات متعددة والتجميل.

 

كما سيخصص المهرجان اليوم الثاني عروض أزياء لأشهر المصممين من أنحاء الوطن العربي، وفي اليوم الثالث والأخير يتم اختيار ملكة جمال المحجبات للموسم الرابع أمام لجنة تحكيم عربية مكونة من الدكتورة نهى حمدي رئيسة المسابقة وصاحبة الملكية الفكرية والعميد محمد سمير رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة والدكتورة نيفين العيسوي أستاذ التسويق بالجامعات العربية والأجنبية والإعلامي أحمد عزالدين المدير التنفيذي للمهرجان وأمل إلياس خبيرة المظهر السعودية والمستشار سامي التميمي ممثلا عن منظمة الدرع العالمية والسفير عماد الجنابي رئيس المجلس العربي الأفريقي للتكامل والتنمية ومصممة الأزياء المصرية رانيا يوسف ومصممة الأزياء المغربية هاجر أعزيبو والممثل المصري محمد خميس، كما يقدم حفل الختام كلا من المذيعة المصرية ماري نعيم والمذيع المغربي حمزة أزلماط.