3 أندية تنتظر إيسكو في حالة رحيله عن مدريد

ايسكو
ايسكو

تداولت أنباء صحفية اسبانية صباح اليوم، عن أن زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لريال مدريد الإسباني غير راضى من مستوى نجم وسط ميدان الفريق فرانسيسكو إيسكو ويفكر في وضعه على قائمة الراحلين عن فريق العاصمة الإسبانية الصيف المقبل.

وبالرغم من أن اللاعب الاسباني يمتلك عقد مع فريق العاصمة حتى 2022، إلا أنه يعيش تراجعاً مخيفاً في مردوده هذا الموسم.

وتعرض لكم " بوابة أخبار اليوم" الأندية التي من المتوقع ان تتعاقد مع ايسكو فى حالة رحيله عن الفريق الملكي،:

 مانشستر سيتي

فالأمر بالنسبة الى نادى مانشستر سيتي  فهو فى غاية البساطه، فالاموال لن تمثل مشكلة بالنسبة لنادي ملعب الاتحاد بعد صرف  315 مليون في آخر سوقي انتقالات، كما أن إيسكو ستكون لديه الفرصة للمنافسة على الألقاب مع السيتي .


 ليفربول

ومن السهل وصول ايسكو الى ملعب أنفيلد حيث طلب يورجن كلوب المدير الفني للريدز طلب من إدارة النادي التوقيع مع اللاعب قبل حسم مسألة تمديد عقده مع فريق العاصمة الإسبانية، وحتى بعد تجديده، لم ييأس وحاول الحصول على خدماته مرة أخرى.

يوفنتوس

نادي السيدة العجوز حاول من قبل الحصول على خدمات إيسكو منذ تواجده في ملقا، وحتى بعد رحيله إلى اللوس بلانكوس، حيث حاول نادي يوفنتوس التعاقد مع اللاعب أكثر من مرة .

الكرة الإيطالية قد تكون مناسبة للساحر الإسباني، حيث ستكون مهاراته في المساحات الضيقة مطلوبة جداً لاختراق الدفاعات المتكتلة، ولكن هناك شكوك حول قدرة اليوفي على توفير المبلغ المطلوب لإتمام الصفقة.