«الجيوشي» يتفقد الدراسة بمدارس الفيوم ويفتتح معرض منتجات التعليم الفني

د. احمد الجيوشي
د. احمد الجيوشي

افتتح د.أحمد الجيوشي نائب الوزير للتعليم الفني، معرض منتجات التعليم الفني في محافظة الفيوم بصحبة الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم.

ويشتمل المعرض علي منتجات من متعددة للمدارس الفنية الزراعية والصناعية والفندقية، ومن بينها المنتجات الغذائية والخشبية والمساعدات التعليمية، والجديد في منتجات الفيوم الخشبية التي تضم الأثاث بأنواعه أن نسبة الخشب المعاد تدويره لا تقل عن (٧٠%)؜ من المنتج،وهو انجاز جديد يحسب لكل العاملين في التعليم الفني في الفيوم

ووجه الجيوشي بضرورة استخراج كافة التراخيص المطلوبة بأن منتج التعليم الفني مطابق للمواصفات القياسية المصرية؛ ليتم تسويقه كأي منتج في كافة الأسواق المصرية، مشددا علي ضرورة تكليف طلاب التعليم التجاري في كافة أنحاء الجمهورية بإعداد دراسات التسعير لكل منتجات التعليم الفني من خلال مشاريع التخرج.  

 وقد بدأت زيارة الدكتور الجيوشي للفيوم بتفقد مفاجئ لمدرسة الفيوم التجارية للبنات، مشيدا بمستوي النظافة المرتفع في المدرسة، ومستوي حضور الطالبات.

 وأجري نائب الوزير للتعليم الفني ،حوارا مع طالبات كل فصل من الفصول حول الموضوع الذي يتم تدريسه، وأثني الي مستوي كثير من الطالبات المجتهدات.