بالصور| وائل الملاح يحتفل بتوقيع "على بلاطة" بمعرض الكتاب

وائل الملاح يحتفل بتوقيع "على بلاطة" بمعرض الكتاب
وائل الملاح يحتفل بتوقيع "على بلاطة" بمعرض الكتاب

احتفل الكاتب الساخر وائل الملاح، الجمعة 2 فبراير، بتوقيع كتابه الجديد "على بلاطة"، في ندوة أقامها بمعرض القاهرة الدولي الكتاب.


واعتمد وائل الملاح في تجربته على مشاركة عدد من أصدقاءه علي صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في كتابه المقالات التي يتضمنها كتابه الجديد، ولم تقف مشاركتهم عند ذلك الحد، بل دعوته لهم في تقديم كتابه في الندوة.


وأكد الكاتب وائل الملاح، خلال كلمته بالندوة أن اختياره لعنوان الكتاب جاء ردا علي من هاجم عنوان كتابه العام الماضي، والذي كان يحمل عنوان "أموت في الانحراف"، حيث اعتبروا المهاجمين أن الملاح يعتمد في نجاحه علي عناوين كتبه الصادمة، ولكن جاء عنوان كتابه الأخير بسيط، وتقليدي، تأكيدا منه علي انه لا يعتمد علي العناوين المثيرة، كما زعم البعض، بل المضمون هو الأهم وهذا العنوان الجديد هو الرد المناسب علي كل المشككين خصوصا الإعلاميين الذين اثأروا ضجة وقت إصدار الكتاب السابق.


كما شارك في الحفل العديد ممن اشتركوا مع الملاح في كتابه الكتاب، وتذكروا معا فقرات مما كتبوه داخل كتابه، وفي نهاية الحفل وزعت التورتة التي كانت تحمل صوره غلاف الكتاب علي المدعوين، والذين حرصوا علي التقاط الصور التذكارية مع الكاتب وائل الملاح، وحصلوا علي توقيعه علي كتبهم.