مسيرة لدعم الرئيس السيسي بالإسكندرية بمشاركة رموز رياضية وسياسية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظم نادى سموحة، اليوم الجمعة، مسيرة تحت عنوان «معاك من أجل أولادنا» بدعوة من المهندس محمد فرج عامر، رئيس النادي رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان.

 

وشارك في المسيرة المئات من الرياضيين وأعضاء مجلس النواب بالإسكندرية، وكذلك رؤساء أندية الإسكندرية ومجموعات من مراكز الشباب بالمحافظة.

 

كما شهدت المسيرة مشاركة النائب البرلمانى والإعلامي مصطفي بكري، الذى توجه بالشكر للمهندس محمد فرج عامر، على دعوته لتلك المسيرة الداعمة والمؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

 

وأعرب «بكري» عن امتنانه لأهالي الإسكندرية علي مشاركتهم ووعيهم بطبيعة المرحلة التى تمر بها البلاد والمؤامرات التى تحاك ضد مصرنا الغالية في الداخل والخارج، مضيفا أن تلك المسيرة وغيرها من الفعاليات هى خير رد علي كل المتآمرين سواء داخل نصر أو خارجها.

 

من جانبه، أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أن مشاركة الشعب المصري المسيرة يعكس حبًا وتأييد كبيرا للرئيس السيسي، مشيرا إلى أن ذلك يتم بتلقائية شديدة وعن قناعة كاملة.

 

وأوضح «عامر» أن الحركة الرياضية في عهد الرئيس السيسي شهدت تطورا غير مسبوق مؤكدا علي اهتمام الدولة لقانوني الرياضة والشباب بالتصديق عليهما بمجرد اقرار البرلمان لهما.