300 درَاج في افتتاح لقاءات الواعدين رياضيا ببورسعيد

300 درَاج في افتتاح لقاءات الواعدين رياضيا ببورسعيد
300 درَاج في افتتاح لقاءات الواعدين رياضيا ببورسعيد

نظمت وزارة الرياضة متمثلة في الإدارة العامة لبرامج الموهبة الرياضية مهرجان للدراجات الهوائية في افتتاح اللقاءات التقيمي للمشروع القومي للناشئين (مرحلة الواعدين) والذي تستضيفه ملاعب  المدينة الرياضية ببورسعيد خلال الفترة من 2 الى 4 فبراير 2018 .

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على أن تنظيم مثل هذه اللقاءات والمهرجانات الرياضية من شأنه دعم السياحة الرياضية، داخليا و خارجيا، مشيرا إلى أهمية استثمار المنشات الرياضية والتسويق لها داخل و خارج مصر.

ومن جانبه أشاد الغضبان بدور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في دعم الرياضة ببورسعيد وموجها الشكر لوزير الرياضة على الإنجاز الكبير الذى تحقق في افتتاح المدينة الرياضية التي تعد متنفسا كبيرا للأسرة البورسعيدية و تفتح أفاقا لاستضافة البطولات الدولية.

وأشار خالد الطيب مدير عام برامج الموهبة الرياضية أن المارثوان شارك فيه ما يقرب من 300 درَاج لمسافة 10 كيلو متر ، كمهرجان رياضةى للتأكيد على أهمية رياضة الممارسة جنبا إلى جنب مع  الرياضة التنافسية، مشيراً أن اللقاء التقييمى سوف تبدأ منافساته عصر اليوم في 5 لعبات هي الجودو والتايكوندو والعاب القوى والمصارعة وتنس الطاولة ، وتشمل المرحلة السنية من 10 إلى 13 عام (بنين وبنات) ، وموجها الشكر لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد  برئاسة على أبو سمرة وصلاح القلويى مدير المدينة الرياضية ود. محمود حسن المشرف على تشغيل المدينة الرياضية على التعاون من اجل خروج المهرجان واللقاءات بصورة مشرفة.