رئيس «الزهور» يطالب الاعضاء بالتصويت على اللائحة الاسترشادية

المستشار محمد الدمرداش
المستشار محمد الدمرداش

طالب المستشار محمد الدمرداش رئيس نادى الزهور، ونائب رئيس مجلس الدولة، كل أعضاء نادي الزهور الرياضي بالحضور غدا الجمعة في تمام الساعة الـ9 صباحا حتى الـ7 م، للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي لنادي الزهور الرياضي.

 

وأوضح الدمرداش في تصريحات صحفية مساء اليوم الخميس، ان المجلس منذ أن تم انتخابه وهو يبحث عن كيفية حصول السادة الاعضاء وأسرهم على العديد من الامتيازات التى تكفل لهم تمتعهم بكافة الحقوق والمميزات فى الحاضر والمستقبل .

 

وأردف رئيس نادي الزهور بأن المجلس يسعى لوضع لائحة تلبى طموح الساده الاعضاء وتكون مثال تحذو حذوه كل الاندية فى مصر ، مضيفا ان مشروع لائحة النظام الأساسى لعام 2018 يعتبر افضل بكثير من اللائحة الاسترشادية الصادرة من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بجلسة 8/6/2017.

 

وتابع "سيتم التصويت على مواد المشروع غدا الجمعة بمقر النادي بفرع مدينة نصر في تمام الساعة الـ9 صباحا حتى الساعة الـ7 م من اجل مصلحة أبناءنا شارك فى صنع مستقبل ناديك بحضور جمعية الجمعة القادمة و التصويت على اللائحة و المصيف و الفرع الثالث علمآ بأن حضور الجمعية للتصويت فقط ولن يستغرق الأمر سوى دقائق معدودة".