رحلة بالدراجات النارية من جدة للقاهرة لدعم السياحة بين البلدين

صورة للشباب المشارك بالرحلة
صورة للشباب المشارك بالرحلة


تنطلق السبت 3 فبراير، رحلة برية بالدراجات النارية يقوم بها مجموعه من الشباب المصري والسعودي بمشاركة عضو من دولة اليمن وتحمل عنوان «دعم وتنشيط السياحة بين البلدين الشقيقين».


وتعد أول مبادرة من نوعها والتي تعد رسالة محبة ينقلها عشاق الدراجات النارية خلال رحلتهم من مدينة جده إلى القاهرة لدعم وتنشيط السياحة بين المملكة العربية السعودية ومصر.


وتنطلق الرحلة من مدينة جده إلى مدينة ضبا علي البحر الأحمر وتنتهي في القاهرة.


وكان أعضاء من فريق النسور العربية للدراجات النارية من رابطة هارلي دايفيدسون برئاسة الكابتن طيار وليد محمود ونائبه كابتن أمجد بسيوني منسق الرحلة قد قاموا بزيارة للقنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جده لتكون نقطة البداية لرحلتهم الترويجية لدعم وتنشيط السياحة في البلدين الشقيقين والتأكيد على دور الشباب والرياضة في هذه المبادرة الجماعية التي تعد الأولى من نوعها.


وقد كان في استقبال أعضاء الفريق بمقر القنصلية المصرية في جدة السفير حازم رمضان القنصل العام المصري في جده والذي رحب بأعضاء الفريق مؤكدا تقديره لهذه المبادرة الشبابية الرياضية لدعم وتنشيط السياحة والتي تزيد من أواصر الأخوة والترابط بين البلدين الشقيقين.


 وأكد السفير رمضان على دعم جميع الجهات المعنية لهذه المبادرة من نقطة انطلاقها الأولى من مدينة جده وحتى وصولهم إلى جمهورية مصر العربية متطلعا إلى الالتقاء بالفريق مرة أخرى بعد عودتهم بسلامة الله تعالي إلى أرض المملكة.