الطيران يفوز على المعادي «٣ – صفر» ويواصل تصدر دوري الكرة النسائية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصل فريق الطيران تصدره دوري كرة القدم النسائية بفوزه علي مضيفه المعادي واليخت بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب الأخير في الجولة السادسة بالمسابقة.

سجل الثلاثية نورا محمد، وندى نصر، وهيام عبد الحفيظ، وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم بنفس الجولة، حقق وادي دجلة فوزا كبيرًا علي ضيفه صيد المحلة بتسعة أهداف نظيفة، كما فاز الاعلاميين على ضيفه (الترام) «٦- صفر» ، وخسر ميت الخولي على ملعبه أمام المصري القاهري بهدف أمل سامح، وتعادل نادي ٦ أكتوبر أمام مضيف المؤسسة العمالية بهدف مقابل هدف.

وبهذه النتائج، واصل نادي الطيران تصدره جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد ١٨ نقطة، يليه وادي دجلة برصيد ١٥ نقطة، ثم نادي الإعلاميين بنفس الرصيد، ولكن بفارق الأهداف، متقدما بفارق ٦ نقاط عن ميت خولى صاحب المركز الرابع والمعادي واليخت صاحب المركز الخامس.

وجاء كفر سعد في المركز السادس برصيد ٦ نقاط، يليه المصري القاهري بنفس الرصيد، ولكن بفارق الأهداف، وتجمد رصيد الترام وصيد المحلة عند 3 نقاط في المركزين الثامن والتاسع على الترتيب، وارتفع رصيد المؤسسة العمالية و٦ أكتوبر الى نقطة واحدة لكل منهما في المركزين العاشر والـ ١١ على الترتيب.