فيديو| تعرف علي حالة الطرق والأماكن المزدحمة بشوارع القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور الرائد محمد الشربيني، إن هناك استقرارا في الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية على محافظة القاهرة والجيزة خلال الفترة الصباحية، منوها بأن جميع المحاور التبادلية بين القاهرة والجيزة تشهد سيولة مرورية وجميع مطالع كوبري أكتوبر تعمل بحالة مرورية جيدة من الاتجاهين.
ونفي "الشربيني" خلال مداخلة هاتفية في برنامج " صباح البلد " المذاع على قناة صدى البلد الخميس 1 فبراير، عدم وصول إخطارات بوجود أي حوادث أو مصادمات أو وجود أي إخطارات بوجود شبورة أو أمطار تعوق حركة السير، مُشيرا إلى أن الحركة المرورية بدأت تهدأ على الطرق بعد انقضاء فترة الذروة الصباحية.
 وأوضح أن هناك  بعض التكدسات المرورية أعلى موقف السلام واتجاه مناطق القليوبية وأعلى النيل بسبب وجود سيارة معطلة تؤثر على حركة السير للقادم من المنيب والمريوطية والمتجه للأوتوستراد فضلا عن وجود أحجام مرورية على محور 26 يوليو موجها باستخدام محور روض الفرج الجديد كبديل عن الطرق.
ومن جانبه، شدد العقيد وائل طاهر مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، على استقرار الحالة المرورية بشكل تام منذ الساعات الأولى للصباح، منوها بأن كوبري الجلاء يشهد انفراجة مرورية في نقل الحركة بين مناطق الجيزة ووسط البلد  مشيرا إلى أن كوبري 15 مايو للقادم من مناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد يشهد سيولة مرورية.
وأضاف أن الحالة على كوبري عباس تشهد سيولة في الاتجاهين، لافتا إلى أن القادم من الدائري باتجاه الجيزة فإن محور صفط وعرابي يشهدان سيولة، منوها بأن استكمال أعمال صيانة كوبري فيصل ستكون من الساعة 12 مساء اليوم حتى صباح الأحد.