غرفة شركات السياحة تختار ناصر تركي نائباً لها

ناصر تركي
ناصر تركي

عقدت لجنة تسيير الأعمال بغرفة الشركات السياحية اجتماعها الأول، الثلاثاء 30 يناير، برئاسة نادر الببلاوي رئيس اللجنة وعضوية ناصر تركي ومودي الشاعر وهشام أمين وإيمان سامي وإيهاب شكري.
وناقشت اللجنة العديد من الموضوعات التي تهم الشركات كما تم إستعراض أهم المطالب الحيوية للقطاع والتي لها الأولوية القصوى في الفترة الحالية، وأهمها ملف استكمال منظومة مستحقات الشركات والملف الطبي وكذا التظلمات المقدمة من الشركات التي صدر بحقها جزاءات خلال الفترة السابقة.
وقررت لجنة تسيير الأعمال، اختيار ناصر تركي، نائبًا لرئيس اللجنة، وله جميع إختصاصاته،كما قررت تشكيل اللجان النوعية من "لجنة السياحة الخارجية ورئيسها نادر الببلاوي، لجنة المعارض والمؤتمرات ورئيسها مودي الشاعر، لجنة الطيران وترأسها إيمان سامي، ثم لجنة السياحة الدينية ورئيسها هشام أمين، ولجنة التدريب ورئيسها إيهاب شكري".
واتفقت اللجنة على ضرورة وأهمية التنسيق التام مع الاتحاد المصري للغرف السياحية لإنهاء العديد من الملفات الهامة التي يجب إتخاذ قرارات عاجلة بشأنها، وستقوم اللجنة خلال الأيام القليلة القادمة بخطوات مكثفة مع العديد من الجهات التي يتعلق عملها بالشركات السياحية ومن أهمها وزارة السياحة لإنجاز الموضوعات العالقة والتي تأخر اتخاذ قرارات بشأنها خلال الفترة السابقة.